الأربعاء , يناير 19 2022
بعد تغيير إسم فيسبوك.. هذا هو الإسم الجديد الذي سيطلق على واتساب

بعد تغيير إسم فيسبوك.. هذا هو الإسم الجديد الذي سيطلق على واتساب

بعد تغيير إسم فيسبوك.. هذا هو الإسم الجديد الذي سيطلق على واتساب

في الأيام القليلة المقبلة سنرى أنه عندما نفتح تطبيق المراسلة واتساب ، يظهر شعار “WhatsApp from Meta” يعكس أن فيسبوك قد غير اسمه.

واتساب مملوك للشركة الأم ، التي تسمى الآن Meta ، لذلك فالتطبيق يعيد تشكيل الشاشة الرئيسية ، الآن بعد أن قام فيسبوك بتغيير اسمه إلى Meta ، فإن رسالة “WhatsApp from Facebook” الحالية لا معنى لها.

في وقت مضى ، تمت إضافة هذا الإشعار لمنح فيسبوك رؤية امتلاكه للواتساب وليكون أكثر شفافية للمستخدم ، والآن حان الوقت لتعديلها لتحمل إسم WhatsApp from Meta.

من المفترض أننا سنرى قريبًا أيضًا رمز “Instagram from Meta” عند فتح تطبيق تطبيق إنستغرام . تعد Meta حاليًا الشركة الأم لجميع الشركات متعددة الجنسيات ، بما في ذلك واتساب و إنستغرام و فيسبوك و ماسنجر و Oculus وغيرها من خدمات الشركة .

إذا كنا مهتمين بتجربة هذه الحداثة ، فهي متوفرة بالفعل في برنامج WhatsApp beta على غغل بلاي لنظام أندرويد حيث ستلاحظ بعد التحديث أن الرسالة كما في الصورة أعلاه ستظهر لك عند فتح التطبيق .

إقرأ أيضاً :  5 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك ستساعدك على تحقيق أهدافك في عام 2022

في الواقع ، أعلن ويل كاثكارت نفسه ، مدير واتساب ، أنهم سيتبنون الاسم الجديد. يعتقد أنه سيكون من المفيد التمييز عندما تتفاعل منصة المراسلة واتساب مع شبكة فيسبوك الاجتماعية أو مع البنية التحتية العامة ل Meta .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:فيسبوك فشلت في التعامل مع اللغة العربية وغيرها