السبت , يناير 29 2022
مدرب أرجنتيني ينجو من موت محقق خلال المباراة.. أصيب بطلق ناري داخل الملعب (فيديو)

مدرب أرجنتيني ينجو من موت محقق خلال المباراة.. أصيب بطلق ناري داخل الملعب (فيديو)

مدرب أرجنتيني ينجو من موت محقق خلال المباراة.. أصيب بطلق ناري داخل الملعب (فيديو)

أصيب ماوريسيو روميرو، مدرب فريق فيرو كاريل أوستي لكرة القدم بالأرجنتين، بطلق ناري، عندما كان يشرف على فريقه من دكة الاحتياط في المباراة التي حل فيها ضيفاً على ملعب هوراكان دي لاس إيراس، وذلك بسبب شغب جماهيري، وقد تم نقله بوجه السرعة إلى المستشفى.

حسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن المدرب الأرجنتيني تلقى الإسعافات الأولية من طرف الفريق الطبي للفريق داخل الملعب، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، فيما ذكرت مصادر أرجنتينية أنه “تجاوز مرحلة الخطر”.

وقد وثقت كاميرا النقل التلفزي للمباراة لحظة فرار اللاعبين من كلا الفريقين في أثناء تبادل إطلاق النار بين جمهوري الفريقين.

وقعت الحادثة الصادمة قبل دقائق من نهاية مباراة بالدوري الفيدرالي بين أصحاب الأرض هوراكان لاس هيراس وفيرو كاريل أويستي، الذي يديره روميرو، في لاس هيراس الواقعة بإقليم ميندوزا غرب الأرجنتين.

قال شهود إن إطلاق النار بدأ خارج الاستاد لكنه استمر في الداخل، حيث حاول المشجعون المشاغبون اقتحام الأرض.

إقرأ أيضاً :  في حادثة طريفة… شرطي يعتقل سائق “ديليفيري” ويوصل الطلبية بدلا منه

بينما ألقت العائلات التي كانت تشاهد من المدرجات، نفسها على الأرض مع دوي طلقات الرصاص.

كما أظهرت اللقطات لحظة إصابة روميرو، مدرب الفريق البعيد، وهو يرتدي سترة صفراء، فقد كان يمسك بكتفه اليسرى عندما اختفى من لقطة الكاميرا ورافق اللاعبين نحو غرف تغيير الملابس مع حكام المباراة.

وأكد نادي فيرو، في بيان بعد حالة الذعر التي أدت إلى إلغاء المباراة قبل عشر دقائق من انتهائها: “أصيب ماوريسيو روميرو بعيار ناري في كتفه اليسرى لكنه بخير وبعيد عن الخطر”.

عربي بوست

اقرأ ايضاً:شبكة “واي فاي” على القمر! علماء في وكالة ناسا يكشفون طريقتهم لتوفير الإنترنت هناك