الجمعة , يناير 21 2022
رجل طائر غامض يثير ضجة في الولايات المتحدة

رجل طائر غامض يثير ضجة في الولايات المتحدة.. شاهد!

رجل طائر غامض يثير ضجة في الولايات المتحدة.. شاهد!

التقط طاقم طائرة هليكوبتر صورًا لمنطاد بالحجم الطبيعي يحلق فوق سنشري سيتي، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، ليثير العديد من التقارير حول ماهيته، هل هو بشر أم مجرد منطاد.

بعد ما يقرب العام من المشاهدة المبلّغ عنها لرجل يحلق على ارتفاعات عالية نسبيًا حول طائرات تهبط في مطار لوس أنجلوس الدولي، أصدرت إدارة الشرطة نظرية جديدة بأنه ربما لم يكن هناك رجل على الإطلاق.

يقال إن البالون يشبه الشخصية الخيالية “جاك سكيلينجتون” من فيلم تيم بيرتون “A Nightmare Before Christmas” عام 1993.

أفادت قناة “ABC News” بأن أول مشاهدة تم الإبلاغ عنها لطائرة نفاثة محتملة كانت في 30 أغسطس/آب 2020، بعد أن أفاد طياران مختلفان في شركة طيران تجارية برؤية رجل في حزمة نفاثة تحوم بالقرب من مطار لوس أنجلوس.

إقرأ أيضاً :  الاعلامية اللبنانية المثيرة للجدل بـ"المايوه" بعز الشتاء

تم تقديم التقرير الثاني في 14 أكتوبر/تشرين الأول 2020، والثالث في 28 يوليو/تموز 2021، وكلها في نفس المنطقة المحيطة مثل التقرير الأول.

وقالت السلطات الفيدرالية إنه لم يتم تأكيد أي من النظريات المحيطة بالمشاهدة، وأنها مستمرة في التحقيق في الموقف مع إدارة الطيران الفيدرالية.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان لشبكة “ABC News”، يوم الثلاثاء: “لقد عمل مكتب التحقيقات الفيدرالي بشكل وثيق مع إدارة الطيران الفيدرالية للتحقيق في تقارير عن مشاهدة طائرة نفاثة في منطقة لوس أنجلوس، ولم يتم التحقق من أي منها. إحدى النظريات العملية هي أن الطيارين ربما شاهدوا بالونات”.

اقرأ أيضا: عندما تحول حفل الهالوين” إلى رعب حقيقي في “تكساس”!!