الجمعة , ديسمبر 3 2021

القبض على عصابة سرقة وسلب ومخدرات في الكسوة بريف دمشق

القبض على عصابة سرقة وسلب ومخدرات في الكسوة بريف دمشق

ألقت شرطة ناحية الكسوة بريف دمشق القبض على عدة أشخاص يمتهنون سرقة المنازل ليلاً والمعامل والمحلات التجارية والدراجات الكهربائية، ومطلوبين بجرائم سلب بالعنف وتعاطي وترويج المخدرات.
وقالت وزارة الداخلية في منشور على فيسبوك إنه ونتيجة للجهود الحثيثة تم توقيف المدعوين: (حسين. ع) و(محمد. ع) و(بشار. خ)، لإقدامهم على الدخول ليلاً إلى منزل في محلة الكسوة عن طريق الكسر والخلع أثناء غياب أصحابه عنه وسرقة مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية، ومصاغ ذهبي، وجوال خليوي، وتذكرة إقامة لصاحبة المنزل، وقد تم استرداد المسروقات المذكورة.
كما تم توقيف المدعوان (فراس .ع) و(عبد العزيز. س) لقيامهما بسرقة الدراجات الكهربائية من أمام الجوامع مستغلين تواجد المصلين بالصلاة والسرقة من ضمن المعامل المجاورة وسرقة المحلات التجارية، حيث تم استرداد عدد من المسروقات منها دراجة كهربائية وصاروخ جلخ عدد اثنان، ومثقب كهربائي، واسطوانة غاز، وملحمة إلكترونية كهربائية، وعدد من الأكبال النحاسية.
وتم توقيف المدعوان ( فايز. ط) و( ماجد. ب) وهما مطلوبان بعدة إذاعات بحث بجرم مخدرات وسلب بالعنف، حيث اعترفوا بما نسب إليهم بتعاطي وترويج مادة الحشيش المخدر، وصودر منهم كمية من مادة الحشيش المخدر، وأعيدت المسروقات إلى أصحابها أصولاً.
وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم جمعياً، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.
المصدر : وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً :  ارتفاع سعر أسطوانة الأوكسجين 100 % خلال 24 ساعة في طرطوس