السبت , مايو 21 2022
ما هو استوديو غوغل للبيانات وما أهم مميزاته وفي ما سيفيدك

ما هو استوديو غوغل للبيانات وما أهم مميزاته وفي ما سيفيدك

ما هو استوديو غوغل للبيانات وما أهم مميزاته وفي ما سيفيدك

مجال تحليل البيانات وعلومها من أكبر مجالات التي ساعدت على تطور الذكاء الإصطناعي وتعلم الآلة ويستخدم بكثرة في المتاجر الإلكترونية لكنه علم صعب نسبياً ويجب دراسة الكثير من العلوم لإحتراف هذا المجال لذلك فهو مربح بشكل كبيروبه تطور كبير والكثير من الأدوات المجانية والمدفوعة التي يستخدمها المتخصصين في هذا المجال لكن جوجل قامت بإصدار مشروع أونلاين لمساعدة المبتدئين للتميز في هذا المجال.

استوديو جوجل للبيانات هي أداة تعمل أونلاين على تحليل البيانات وتخيلها عبر مجموعة من الرسوم البيانية الواضحة حتى تتمكن من الاستفادة منها بأقصى شكل ممكن ويمكنك استخدام هذه الأداة بكل سهولة ومجاناً عن طريق الدخول لموقعها من الرابط اسفل التدوينة لتجد واجهة سهلة تناسب المبتدئين والمحترفين. تعمل الأداة على مجموعة من البيانات أو Data Base ويمكنك استخدام جداول جوجل أو إكسيل ومن ثم يعمل الذكاء الاصطناعي على تحليل البيانات. يمكنك التعامل مع الإحصائيات بشكل تفاعلي عبر الواجهة وتستطيع التعامل مع جميع البيانات وتستطيع اختيار تصميم الجداول أو الرسوم البيانية كما ترغب من مجموعة من النماذج المصممة مسبقًا داخل الاستوديو.

إقرأ أيضاً :  يمكنك الآن فصل الضوضاء والأصوات المزعجة من الملفات الصوتية بضغطة زر مع هذا الموقع

يمكن جمع البيانات عبر أكثر من مصدر في استوديو جوجل للبيانات مما يوفر عليك الوقت والمجهود في إدارة أكثر من مصدر للبيانات حيث تستطيع إضافة بيانات من إكسيل أو جوجل درايف أو إستيراد البيانات من التطبيقات الخارجية مثل Funnel و TapClicks وبائعي أمازون أو أدوات تحليل أداء المواقع وغيرها.

وتستطيع الأداة تحليل أكثر من 800 زوج من البيانات بأداء سريع لا يتوقف بفضل محرك الذكاء الاصطناعي فإن الاستوديو يقوم بعرض جميع البيانات مهما كان عددها وتحليلها بشكل سريع لتكتشف معلومات جديدة عبر تحليل هذه البيانات تساعدك في تطوير مشروعك.

البهي
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تحديث جديد من “فايرفوكس” على الهواتف يحمي ذاكرتك من الإجهاد