الثلاثاء , يناير 25 2022
لم تعد بحاجة إلى تشغيل هاتفك أو الأنترنت لتتمكن من استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لم تعد بحاجة إلى تشغيل هاتفك أو الأنترنت لتتمكن من استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لم تعد بحاجة إلى تشغيل هاتفك أو الأنترنت لتتمكن من استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بعد عدة أشهر من اختبار وضع واتساب متعدد الأجهزة ، تواصل الشركة التي تقف وراء تطبيق المراسلة التقدم في هدفها المتمثل في السماح باستخدام تطبيق المراسلة على أي نوع من الأجهزة بسهولة وبدون روابط.

لبضعة أسابيع حتى الآن ، كان من الممكن اختبار الوضع متعدد الأجهزة لواتساب من خلال WhatsApp Web و WhatsApp Desktop من خلال الانضمام إلى البرنامج التجريبي الذي تم تمكينه من قبل الشركة. الآن ، لم يعد من الضروري الانضمام إلى هذا البرنامج التجريبي لتتمكن من استخدام تطبيق المراسلة من جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى توصيل الهاتف المحمول.

أي أنك عندما تفتح واتساب على الكومبيوتر عبر ربطه بهاتفك ، يمكنك بعد ذلك إغلاق الأنترنت من هاتفك أو حتى إطفاءه وسيستمر واتساب الإشتغال على الكمبيوتر بخلاف ما كان عليه من قبل حيث كان يشترط وجود للأنترنت على هاتف .

على الرغم من أننا ما زلنا لا نملك إصدارًا من واتساب متاحًا لأجهزة iPad و أندرويد اللوحية ، فقد اتخذت الشركة خطوة جديدة على طريق فتح الباب أمام استخدام واتساب على العديد من الأجهزة في وقت واحد.

إقرأ أيضاً :  تسريبات تكشف عن سعر سلسلة Galaxy S22 في السوق الأوروبي

اعتبارًا من الإصدار 2.21.23.5 من واتساب لنظام أندرويد ، المتوفر من خلال غوغل بلاي من خلال برنامج WhatsApp beta ، لم يعد من الضروري إبقاء الهاتف قيد التشغيل أو الاتصال بالإنترنت لتتمكن من استخدام تطبيق المراسلة من الكمبيوتر الشخصي WhatsApp Web أو عبر واتساب لسطح المكتب.

يحدد واتساب نفسه أنه من الممكن استخدام التطبيق بنفس الحساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة متصلة وهاتف محمول. بالطبع جميع ميزات واتسآب ستكون متوفرة على الأجهزة الأخرى مثل مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية بغض النظر عما إذا كان الموبايل متصلاً أم لا.

على الرغم من أن واتساب لم يجعل وصول هذه الوظيفة رسميًا بعد ، فمن الملائم التأكد من تنزيل أحدث إصدار متاح من واتساب على هاتفك المحمول وعلى سطح المكتب لديك للتأكد من أنه يمكنك استخدامه بمجرد توفره .

في حالة لم يتم التحديث إلى هذه النسخة الجديدة في غوغل بلاي ، فيمكنك تحميلها خارج المتجر من هذا الرابط : whatsapp 2.21.23.5

حوحو للمعلوميات

إقرأ أيضاً :  7 أسباب تجعلك تقلع عن فكرة حذف حسابك في الفيسبوك

اقرأ ايضاً:تحذير من 151 تطبيقا تخدع في صمت ملايين المستخدمين على أندرويد