الأحد , يناير 23 2022
حملة تنمر على الفنان أحمد رافع بسبب لباسه في جنازة صباح فخري

حملة تنمر على الفنان أحمد رافع بسبب لباسه في جنازة صباح فخري

تعرض الفنان أحمد رافع لحملة تنمر واسعة بعد أن حضر جنازة الفنان الكبير صباح فخري مرتدياً جاكيت بيضاء منقطة بالأسود، وهو ما اعتبره البعض مخالفا لملابس العزاء المعتادة.

وقد تسابقت عدسات وبوستات المتنمرين على المنصات والصفحات في التركيز على مظهر الفنان الخارجي دون مثلاً أن تأخذ بعين الاعتبار أي عوامل أخرى بما في ذلك احتمال أن تكون هذه الجاكيت هي الوحيدة المتوفرة لديه في هذا اليوم أو أن ما يرتديه هو حريته الشخصية!!.

من التعليقات على صورة الفنان أحمد رافع المتداولة مثلاً “شو مخربط وجاية ع عرس” أو “شو هالجاكيت طالع متل حجر النرد” والكثير من المنشورات الأخرى، بينما الفنان “رافع” قدم العزاء بوفاة الراحل “فخري” واصفاً إياه بأنه شخص لن يتكرر، وأنه أيقونة من أيقونات العالم العربي وجوهرة ثمينة لا تعوض.

مصيدة المتنمرين لا توفر الفنانين ولا حتى الشخصيات العامة سواء في سوريا أو مصر أو غيرهما، وقليلاً ما يمر حدث أو جنازة إلا ويتم الحديث عن شكل الفنان الفلاني ولباسه، أو عن مناكير الفنانة الفلانية قبل رصد مشاعرها تجاه الفنان المتوفى وما يثير علامات الاستفهام هو عدم مراعاة الظروف الخاصة بالفنان واختراق مساحته الشخصية فهو ملزم في ارتداء ما يعجب الجمهور حتى يسلم من ألسنة الناس ولهيب التعليقات القاسية على طريقة لباسه معلقين ؟.

إقرأ أيضاً :  نيللي مقدسي بـ "توب" مكشوف وإطلالة جريئة

اقرأ أيضا: وفاة المغنية البرازيلية ماريليا مندونسا بتحطم طائرة.. ونيمار: أرفض أن أصدق