الخميس , مايو 19 2022
الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب

الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب التي اشعلت السوشال ميديا بنظراتها له

تداول رواد السوشال ميديا في الأيام الماضية صورة للفنان المصري عمرو دياب وهو يتبادل النظرات خلال لقاء على هامش اكسبو دبي 2020 مع إحدى المعجبات.

وظهر عمرو دياب وهو ينظر نحو المعجبة خلال حديثه مع المراسل فيما تبادله هي النظرات بطريقة لافتة، وتم تداول المقطع بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات متضاربة حول تأثير عمرو دياب على الفتيات وشبابه الدائم.

الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب

هوية المعجبة التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي:

وتسبب مقطع الفيديو بشهرة واسعة للفتاة دفع برنامج et بالعربي للبحث عنها وكشف هويتها واجراء مقابلة خاصة معها، واتضح أن الفتاة وهي تونسية الجنسية وتدعى أميرة بو ربيع وتقيم في مدينة دبي الإماراتية.

وكشفت اميرة خلال حوارها انها من اكبر معجبات الفنان المصري عمرو دياب وعن الفيديو الذي انتشر بشكل واسع قالت: “كنت داخلة مع صحابي حتى يصوروا، كان كل همي آخد سيلفي مع عمرو دياب، وما كنت عارفة إني في الكاميرا مع البرنامج”.

وأضافت: “نظرتي تعكس نظرة اي انسان شاف حلمه وجها لوجه، هو فناني المفضل وكنت سرحانة كيف هو قدامي وكيف يحكي”.

إقرأ أيضاً :  قصي خولي يبكي الجمهور بفيديو مع نادين نسيب نجيم ويعلّق: "يا عفو الله والله اشتقت"!

وكشفت اميرة أنها حازت قبل 10 سنوات على لقب ملكة جمال جامعات تونس وأنها صورت عدد من الإعلانات، وأضافت انها تلقت عدد من العروض التمثيلية التي رفضتها سابقًا لكن لو عرض عليها أي عرض في الفترة الحالية ستقبله دون تردد.

وعن إعجابها بالفنان عمرو دياب قالت إنه رقم واحد في جميع مراحل حياتها العمرية وأنها لا تسمع أي مطربين غيره في كل الأوقات، معلقه الي تفسده الحياة يصلحه عمرو دياب.

يُشار إلى أن عمرو دياب في الفترة الأخيرة أصبح يثير الجدل بسبب علاقاته النسائية العديدة، وتزوج عمرو دياب في بداية حياته من الفنانة المصرية شيرين رضا ومن ثم من السعودية زينة عاشور التي كانت احدى معجباته ودخل في علاقة عاطفية مع الفنانة دينا الشربيني التي تصغره بسنوات كثيرة، إلا أن الثنائي انفصلا مؤخرا ولم يتم الكشف عن سبب انفصالهما فيما التزم الثنائي الصمت بخصوص الأسباب وظهر مؤخرًا عمرو دياب مع العديد من الفتيات وسيدات المجتمع.

اقرا أيضا: باسل خياط يتعرض للانتقادات بسبب حذائه ..إختيار غير موفق ! – بالصورة

إقرأ أيضاً :  مائدة إفطار ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. فخامة كلاسيكية