الإثنين , يناير 24 2022
القبض على أحد سارقي الأكبال الكهربائية

القبض على أحد سارقي الأكبال الكهربائية بعد وفاة شريكه بصعقة كهربائية

ألقى فرع الأمن الجنائي في مصياف، القبض على أحد سارقي الأكبال الكهربائية بعد التحقيق بحادثة وفاة شخص توفي بصعقة كهربائية.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، أنه “وردت معلومات إلى مركز الأمن الجنائي في مصياف بدخول مصاب يدعى (محمود . ا) الى مشفى مصياف الوطني مفارقاً الحياة نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية وكسور وسحجات في جسده، تم ضبط أقوال المسعفين السائق (طالب. س) وشقيق المتوفي المدعو (علي . ا) فأكدا بأن شخص يدعى (عصام . ح) اتصل بشقيق المتوفي وطلب إحضار سيارة إلى غابة مقام النبي صالح لإسعاف شقيقه كونه سقط من أعلى الشجرة إلى الأرض أثناء قيامه بجني ثمار الصنوبر من الغابة المذكورة”.

وتابعت: “ومن خلال التحري وجمع المعلومات تبين أن المتوفي (محمود) والمدعو (عصام) وشخص متواري يمتهنون سرقة الأسلاك الكهربائية، والمتوفي مطلوب بعدة إذاعات بحث وبحقه حكم قضائي بحبسه/٦/ سنوات بجرم مقاومة دورية بالعنف”.

ولفتت الوزارة إلى أنه “تم إلقاء القبض على المذكور عصام، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المتوفي وشخص متواري على سرقة الأسلاك الكهربائية، وأثناء محاولتهم قص أحد الأسلاك من برج حديدي في غابة مقام النبي صالح تعرض (محمود) لصعقة كهربائية أدت لسقوطه من أعلى البرج إلى الأرض مفارقاً الحياة، ولإبعاد الشبهة عنه قام بوضعه جانب الطريق وإعلام شقيقه أنه سقط من شجرة الصنوبر أثناء جني الثمار، وبالكشف على موقع الحادثة شوهدت بقع دماء متناثرة على البرج الحديدي، وعثر على أكبال بلاستيكية مقصوصة حديثاً في المكان تمت مصادرتها واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص ومازال البحث مستمراً عن شريكه المتواري”.

إقرأ أيضاً :  عمليات نادرة بالمجتهد على مستوى سورية والعالم

اقرأ أيضا: وزير الخارجية الإيراني في اتصال هاتفي مع نظيره الإماراتي: زيارة سوريا “خطوة إيجابية”