الأحد , نوفمبر 28 2021
فنغ شوي: ماذا يعني وجود شجرة كبيرة أمام منزلك

فنغ شوي: ماذا يعني وجود شجرة كبيرة أمام منزلك؟

فنغ شوي: ماذا يعني وجود شجرة كبيرة أمام منزلك؟ هل تساءلت يومًا كيف تؤثر تلك الشجرة الكبيرة في حديقتك على تدفق الطاقة في منزلك وحوله؟ فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بفنغ شوي والأشجار الكبيرة أمام المنزل.

فنغ شوي: ماذا يعني وجود شجرة كبيرة أمام منزلك؟

الأشجار وفنغ شوي

بشكل عام ، وجود أشجار على قطعة أرضك أمر جيد. تمثل الأشجار الخشب الحيوي تشي والنمو والحيوية. تعني الأشجار الصحية أن هناك أرضًا جيدة تحيط بالمنزل ، كما أنها حامية ووصية.

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت الشجرة الكبيرة الموجودة أمام منزلك أمرًا جيدًا أم لا ، فنحن نشجعك على طرح بعض الأسئلة على نفسك:

فنغ شوي: ماذا يعني وجود شجرة كبيرة أمام منزلك؟

كيف تشعر الشجرة بالنسبة لمنزلك؟
هل تشعر بالحماية والاستقرار؟
هل توفر لك الظل في الصيف؟
إذا كان لديك أطفال ، فهل يستمتعون باللعب حولها؟
هل هناك العديد من الطيور والمخلوقات الأخرى تتفاعل مع الشجرة؟

بناءً على إجاباتك على هذه الأسئلة ، قد تقرر أن الشجرة الموجودة في ملكيتك تعزز طاقة منزلك.

ومع ذلك ، إذا شعرت أن الشجرة ثقيلة ومتعجرفة ، أو إذا كنت قلقًا بشأن وجود أطراف كبيرة معلقة فوق المنزل ، فقد يشير ذلك إلى شجرة لا تفيد في فنغ شوي في منزلك. هل الشجرة قريبة جدًا من المنزل لدرجة أنك لا تشعر بالراحة؟ هل هي غير صحية وليست مزدهرة؟ هذه أدلة إضافية على أن هذه الشجرة قد لا تكون إضافة إيجابية للممتلكات.

إقرأ أيضاً :  ماذا يقول حذاؤك عن شخصيتك؟

بالإضافة إلى الأسئلة أعلاه ، ابحث عن الأشجار القريبة جدًا من هيكل المنزل. يمكن أن تكون هذه مشكلة من منظور عادي وكذلك من منظور فنغ شوي. إذا كانت هناك أشجار قريبة جدًا من المنزل ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل في السباكة وأحيانًا حتى في أساس المنزل. من حيث فنغ شوي ، يمكن للشجرة القريبة جدًا من المنزل أن تؤثر أيضًا على كيفية تدفق تشي أو الطاقة إلى المنزل.

إذن ، ما الذي يعتبر قريبًا جدًا من المنزل؟ فيما يلي بعض الطرق لمعرفة أن موقع شجرتك ليس مثاليًا للحصول على فنغ شوي الجيد:

الفروع تلامس السطح
الشجرة أقرب إلى المنزل من ضعف طولك
وجود شجرة كبيرة مباشرة امام الباب الأمامي

عندما تكون هناك شجرة أمام الباب الأمامي مباشرةً ، فمن المحتمل أنها تمنع تدفق تشي إلى منزلك. بابك الأمامي هو أحد أهم مناطق المنزل عندما يتعلق الأمر بفنغ شوي لأنها الطريقة الأساسية التي تدخل بها الطاقة أو الطاقة إلى الفضاء. يجلب الباب الأمامي فرصًا جديدة ، كما أنه يمثل صوتك وما تعرضه للعالم. هذا يعني أنه من المهم جدًا التأكد من أن qi يمكن أن يتدفق بسهولة عبر هذه المنطقة. وهذا يشمل ضمان عدم وجود عوائق كبيرة (بما في ذلك الأشجار) تسد الطريق.

إقرأ أيضاً :  اكتشاف مذهل لنوع من البشر كان يعيش قبل 500 ألف عام‏... صور

فنغ شوي: ماذا يعني وجود شجرة كبيرة أمام منزلك؟

كيفية تصحيح الشجرة القريبة جدًا من الباب الأمامي

إزالة أو تقليم

إذا كانت لديك شجرة غير صحية تشعر بأنها متعجرفة وغير مستقرة فيما يتعلق بمنزلك (أي الأطراف المعلقة فوق السطح) ، يجب أن تفكر في الاتصال بشجرة متدربة لمعرفة ما إذا كانت الشجرة بحاجة إلى إزالتها أم لا. في بعض الحالات ، يكون هذا هو أفضل مسار للعمل. في أوقات أخرى ، يمكن لبعض المناظر الطبيعية والتقليم البسيطة أن تفي بالغرض.

غالبًا ما يكون لدى الناس شجيرات متضخمة أو أشجار صغيرة تحد من الوصول إلى الباب الأمامي. لا يقتصر الأمر على أن الفروع المتضخمة والجامحة تزيل جاذبية منزلك فحسب ، بل تؤثر أيضًا على طاقة منزلك. إذا كان من الصعب على أي شخص ، مثل ساعي البريد، العثور على الباب الأمامي الخاص بك والوصول إليه ، فسيواجه qi أيضًا صعوبة في العثور عليك.

إذا كان لديك شجيرة تسد الباب الأمامي ، يمكنك البدء بمحاولة تقليمها مرة أخرى. إذا كان هذا مفيدًا ، فستحتاج إلى تذكر إجراء بعض الصيانة. يمكنك أيضًا التفكير في إزالة الشجيرات واستبدالها بمجموعة أصغر لن تخلق الكثير من العوائق. إذا سلكت هذا الطريق ، فيمكنك حتى استخدامه كفرصة لاختيار شيء ما مع القليل من اللون ، لإضافة بعض الاهتمام البصري أو دعم نية معينة من فنغ شوي.

إقرأ أيضاً :  توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

ركز على الباب الأمامي

إذا كان لديك شجرة أصغر حجمًا تتماشى مع بابك ولكنها لا تسدها تمامًا ، فهذه مشكلة أقل. في هذه الحالة ، يمكنك التركيز على تعزيز الباب عن طريق إضافة اللون والاهتمام. حاول إضافة اللون الأحمر، وهو أمر ميمون للغاية في فنغ شوي. يمكنك القيام بذلك باستخدام نبات مزهر ، أو إذا كنت تشعر بالشجاعة ، فقم بطلاء بابك الأمامي!

اسمح لـ Qi بالتدفق عبر الشجرة

إذا كانت لديك شجرة راسخة بجذع عريض يسد بابك الأمامي ، يمكنك إرفاق مرآة مستديرة بجذع الشجرة. هذا يخلق فتحة نشطة لتمرير qi يمكنك أيضًا زراعة النباتات مثل مجد الصباح أو البازلاء الحلوة على جذع الشجرة ، مما يشجع التشي على التعرج حول جذع الشجرة.

اقرأ أيضا: 3 أبراج جريئة ولا تخاف المجازفة.. ماذا عنك؟