الإثنين , ديسمبر 6 2021
نصائح فنغ شوي لجذب الثروة والرخاء

6 نصائح فنغ شوي لجذب الثروة والرخاء

نصائح فنغ شوي لجذب الثروة والرخاء الثروة هي واحدة من أكثر عناصر فنغ شوي شعبية. يمكن أن تأتي الثروة بأشكال عديدة ، ليس فقط الثروة المالية. تشمل الثروة والازدهار وفرة في الصداقات والحظ والفرص وغير ذلك الكثير.

الشيء الجميل في فنغ شوي هو أنه عندما تعمل مع الثروة ، فإنك تجتذب كل أنواع الوفرة. وفي المقابل ، يمكنك أن تعرب عن امتنانك لكل الازدهار الذي تحصل عليه. تحقق من أفضل نصائح فنغ شوي لجذب الوفرة.

نصائح فنغ شوي لجذب الثروة والرخاء

1. غرفة معيشة حديثة مع لمسات رمادية ونباتات

تحتوي خريطة فنغ شوي باغوا (خريطة الطاقة) على منطقة مخصصة للثروة. إنها تسمى Xun باللغة الصينية وهي أعلى الزاوية اليسرى من Bagua عندما تقف عند باب غرفة نومك (أو الباب الأمامي لمنزلك) ، فإن الزاوية اليسرى البعيدة هي ركن الثروة.

أضف هذه العناصر لتفعيل ركن الثروة في منزلك:

الأرجواني: أدخل اكسسوار أو طلاء أو أثاث باللون الأرجواني.
النباتات: النباتات المنزلية الخضراء تعزز رخائك.
الماء: أضف ميزات مائية لتغذية رخائك.

إقرأ أيضاً :  10 أخطاء تجعل الضيوف يندمون على زيارة منزلك وربما لا يعودون

2. استخدم بلورات السترين

السترين هو الكريستال المفضل لجذب الثروة. لا يجذب هذا الكوارتز النابض بالحياة ذو اللون الذهبي الوفرة فحسب ، بل يساعد في تجديد رخائك باستمرار. إنها إحدى البلورات الوحيدة التي يمكنها تنظيف نفسها لأنها لا تحتفظ بالطاقات السلبية. بدوره ، يشجع الثروة على التدفق إلى حياتك بصحة جيدة وسهولة.

جرب وضع السترين في ركن الثروة في منزلك أو حمله في محفظتك للحصول على دفعة إضافية من تشي في جيبك.

3. حافظ على نظافة الموقد

الموقد هو رمز لمواردك وازدهارك في فنغ شوي. إذا تمكنا من طهي طعام مغذي لأجسامنا، فيمكننا أيضًا الظهور في العالم بأفضل ما لدينا.

لتحسين ثروتك في فنغ شوي ، حافظ على موقدك في حالة جيدة. تأكد من أن جميع الشعلات تعمل وأن الجهاز نظيف. أنت أيضًا تريد استخدام الموقد كل يوم لتنشيط طاقة النار الخاصة بك لجذب الرخاء.

4. أضف وعاء من البرتقال

البرتقال ، هو رمز الوفرة والحظ السعيد في فنغ شوي. حتى رائحة البرتقال منعشة وحيوية.

إقرأ أيضاً :  هذه الأبراج ستحقق أحلامها في نهاية الـ 2021.. ماذا عنك؟

ضع وعاءًا من البرتقال الطازج (لا تقلق ، يمكنك تناوله!) في غرفة المعيشة أو المطبخ لدعوة الثروة والطاقة الميمونة إلى منزلك.

5. أدخل المياه المتدفقة

في فنغ شوي ، ترتبط المياه المتدفقة بتدفق أموالك والوفرة. انتبه لأعمال السباكة في منزلك وتأكد من عدم وجود تسربات أو أضرار بالمياه. إذا كانت هناك مشاكل صحية ، قم بإصلاحها.

يمكن أن يؤدي وضع ماء متحرك ، مثل النافورة ، إلى جلب عنصر الماء المتدفق إلى منزلك. تأكد من الحفاظ على النافورة نظيفة ، وفي حالة جيدة ، وتوجيه المياه نحو وسط منزلك. إذا كنت ترغب في العمل مع نافورة خارجية ، فمن الأفضل وضعها في المنطقة الأمامية لممتلكاتك مع توجيه المياه نحو الباب الأمامي.

6. ركز على مدخل منزلك

يُطلق على مدخل منزلك اسم “فم تشي”. كل الطاقة (مثل الفرص والموارد) مرحب بها في حياتك من خلال الباب الأمامي.

جرب هذه الاقتراحات لتنشيط إدخال ودعوة الوفرة:

تنظيف عميق لمنطقة المدخل بأكملها بانتظام. انتبه إلى إطار الباب ورقم الباب والمقبض والمناطق المهملة الأخرى. ضع حصيرة ترحيب نظيفة “مرحباً” بتدفق الطاقة والموارد إلى منزلك.

إقرأ أيضاً :  عروس تخون زوجها ليلة زفافها وصديق الزوج يفاجئها بالتصوير!

يمكنك أيضًا أن تضع يدك عليها باستخدام ألوان العناصر الخمسة. استخدم اللون الأسود لعنصر الماء ، والمزيد من التدفق ، والوصلات أو الأحمر لعنصر النار ، والرؤية ، والتعرف. يتم تمثيل العنصر المعدني باللون الأبيض أو الرمادي ويزيد من الكفاءة والمتعة. يمثل اللون الأصفر أو البني عنصر الأرض والاستقرار، بينما يعزز اللون الأخضر أو ​​الأزرق لعنصر الخشب النمو والبدايات الجديدة.

تأكد من المرور عبر الباب الأمامي الرسمي مرة واحدة على الأقل في اليوم.

اقرأ أيضا: توقعات جاكلين عقيقي.. من هي الابراج الاكثر حظاً في عام 2022؟