الإثنين , ديسمبر 6 2021
مدير السورية للتجارة لمحافظة دمشق: ليس لكم علاقة

مدير السورية للتجارة لمحافظة دمشق: ليس لكم علاقة.. وصالاتنا لن نعطيها للقطاع الخاص

رد مدير عام مؤسسة السورية للتجارة زياد هزاع على موافقة مجلس محافظة دمشق في جلسته الأخيرة على توصية اللجنة الاقتصادية بالمجلس المتعلقة بطرح صالات السورية للتجارة للمشاركة والاستثمار من القطاع الخاص بكلام واضح وصريح أن مجلس المحافظة ليس له علاقة بالمؤسسات ذات الطابع الاقتصادي، والملكيات العامة ذات الطابع الاقتصادي لا ترتبط بالمحافظة أو مجلس المحافظة.

وأوضح هزاع أن «السورية للتجارة» ذاهبة باتجاه استثمار صالاتها بشكل مباشر. وتضم محافظة دمشق 140 صالة للسورية للتجارة وأغلبيتها تقع ضمن الأحياء الراقية وبعضها عليه إقبال من قبل المواطنين وتضم تشكيلة مقبولة من السلع.

وكانت الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة منحت شركة المستقبل الذكي التصريح النهائي اللازم لعمل تطبيق «سلتي» بعد حصول الشركة المذكورة على موافقة المؤسسة «السورية للتجارة» لإطلاق الخدمات عبر التطبيق المذكور.

ويعمل تطبيق «سلتي» على عرض جميع منتجات المؤسسة السورية للتجارة المتوافرة في صالاتها وتسويقها وإيصالها إلى العنوان المطلوب لمن يرغب من المستخدمين بشكل مجاني. وحول آلية استخدام التطبيق وتوافر البنى التحتية والإمكانية لاستخدامه فضّل هزاع عدم الحديث عن التطبيق حالياً.

إقرأ أيضاً :  مؤسسة الأعلاف: منذ أربعة أشهر والأسعار على حالها لكن أسعار الفروج ارتفعت

اقرأ أيضا: كيلو الشاورما يرتفع 1,000 ل.س في نشرة تموين دمشق