الأحد , ديسمبر 5 2021
الاتحاد السوري لكرة القدم يعين تاتا فاليريو مدربا للمنتخب

الاتحاد السوري لكرة القدم يعين تاتا فاليريو مدربا للمنتخب

الاتحاد السوري لكرة القدم يعين تاتا فاليريو مدربا للمنتخب

أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم عن تعيين الروماني تاتا فاليرو مدربا للمنتخب الوطني الأول خلال الاستحقاقات القادمة.

وجاء في البيان على الصفحة الرسمية للاتحاد على “فيسبوك” أنه: “من المقرر أن يصل المدرب يوم الثلاثاء القادم، على أن يتم تشكيل الجهازين الإداري والفني لاحقا.

ونشر الاتحاد السوري، مساء الثلاثاء الماضي، بيانًا أكد من خلاله إقالة نزار محروس، مدرب المنتخب الوطني السوري، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام نظيره الإيراني، في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وذكر الاتحاد السوري أن اللجنة المؤقتة المسؤولة عن الاتحاد قد اتخذت قرارا يقضي بإقالة الجهازين الفني والإداري، على أن تعلن اسم المدرب الجديد في غضون 48 ساعة.

ويشار إلى أن منتخب سوريا لكرة القدم قد تذيّل مجموعته “الأولى” دون فوز في ست مباريات برصيد نقطتين، لكنه يبقى يملك فرصة في الوصول إلى الملحق.

ويذكر أن أول منتخبين يصعدان مباشرة في المجموعة إلى نهائيات كأس العالم، فيما يقابل ثالث الترتيب في هذه المجموعة مع نظيره في المجموعة الثانية، ويتأهل الفائز منهما لخوض مباراة فاصلة مع منتخب من قارة أخرى، على بطاقة الوصول إلى تلك النهائيات.

إقرأ أيضاً :  مركز المصالحة الروسي يؤمن خروج مجموعة من اللاجئين السوريين من مخيم الركبان

اقرأ ايضاً:سوريا: خدمات إلكترونية ستغلق أدراج البقشيش إلى الأبد