الثلاثاء , ديسمبر 7 2021
القبض على عصابة لصوص في اللاذقية

القبض على عصابة لصوص في اللاذقية

حدثان سرقا مصاغ ذهبي بقيمة (25) مليون في اللاذقية ، وآخر امتهن سرقة المنازل والمحال التجارية وقسم شرطة الرمل الجنوبي يلقي القبض عليهم

ادعت إحدى السيدات إلى قسم شرطة الرمل الجنوبي في اللاذقية بدخول شخص مجهول إلى منزلها الكائن في حي الرمل الجنوبي بواسطة مفتاح مطابق وسرقة مصاغ ذهبي.

وبعد التحري وجمع المعلومات تمكن القسم من معرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهما وهما الحدثان (عبدالله .ح) مواليد ٢٠٠٩، و(محمد. ق) مواليد٢٠٠٥، وبالتحقيق معهما اعترف الأول بإقدامه على سرقة المصاغ الذهبي من منزلها باستخدام مفتاح المنزل الذي سرقه من الباب دون أن ينتبه له أحد عندما عرض المساعدة على ابنة صاحبة المنزل بحمل أخيها الصغير عنها كون المنزل بالطابق الخامس، حيث عاد بعد ثلاثة أيام وسرق المصاغ وحاول بيعه لأحد محلات الصاغة بالاشتراك مع الثاني .

تم استرداد كامل المصاغ الذهبي وسلم إلى صاحبته أصولاً.

وفي سياق آخر تمكن القسم من إلقاء القبض على شخص مطلوب يدعى (أحمد . ص) مواليد ٢٠٠٤، على متن دراجة نارية غير نظامية بعد الاشتباه به ، حيث تم حجز الدراجة وتبين أنه يوجد بحقه طلبين بجرم سرقة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب العديد من جرائم السرقة من المنازل والمحال التجارية والمقاهي من عدة أحياء في مدينة اللاذقية عن طريق الخلع والكسر والمغافلة منها (حي الزراعة – الضاحية الجنوبية -الشاليهات الجنوبية -المشروع السابع – مشروع البعث)، والمسروقات هي (مضخات مياه – أسطوانات غاز -كروزات معسل ودخان -بطاريات -أسلاك كهربائية نحاسية-أجهزة خليوية -مبالغ مالية كبيرة -أكشاك) وبيع المسروقات، تم استرداد جزء من المسروقات ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم الى القضاء المختص.

إقرأ أيضاً :  مجلس الشعب السوري يصدر بيانا حول لواء إسكندرون

اقرأ أيضا: السفارة البيلاروسية في دمشق توقف منح “الفيزا”