الثلاثاء , ديسمبر 7 2021
ماذا يقول حذاؤك عن شخصيتك

ماذا يقول حذاؤك عن شخصيتك؟

“لا تثق أبدًا في شخص يرتدي أحذية مدببة.” هل سمعت بذلك من قبل؟ إنها قول مأثور شهير ربما سمعته من أجدادك. بشكل أساسي ، نوع الأحذية التي ترتديها ، بما في ذلك الشكل والمادة واللون ، يخبرنا كثيرًا عن شخصيتك إنه يعكس طبيعتك وخياراتك في الحياة.

إذن ما نوع الأحذية التي لديك؟ هل هو مخمل، لامعة أم أنها تقليدية مثل أوكسفورد؟

تعرف على ما يقوله أسلوب حذائك عن شخصيتك:

الأحذية اللامعة

أولئك الذين يستثمرون في الأحذية اللامعة البراقة يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام. هؤلاء الناس منفتحون ويأخذون الحياة كما هي. الأحذية الغريبة هي علامات على أنك اجتماعي كثير وتحب الظهور!

الأحذية الرثّة

أولئك الذين لا يهتمون بما يرتدونه على أقدامهم ، سواء كانت أحذية قماشية أو شبشب أو أحذية رياضية غير متطابقة ، يكونون عمومًا ليبراليين للغاية في نهجهم في الحياة.

الأحذية طويلة الكاحل

الآن، لا يمتلك الجميع أحذية بطول الكاحل لأنها تقيد حركتك قليلاً. الأشخاص الذين يمتلكون مثل هذه الأحذية لديهم شخصية عدوانية. لديهم اللياقة التي يتبعونها وأحذية الكاحل تمنحهم نوعًا من الراحة مع إحساس بالقوة.

إقرأ أيضاً :  ولادة طفل بذيل تثير ضجة على الانترنت.. شاهد!

الأحذية البسيطة والعملية

إذا كان لديك حذاء بسيط ومريح وسهل الارتداء ، فلديك نوع مقبول من الشخصية. أنت كريم وتحب العطاء عندما تكون في مزاج جيد. أنت تضع قلبك في أي مشروع تقوم به وتبرز من خلاله.

الأحذية الباهتة

إذا كانت الأحذية باهتة، فهذا يعني ان الشخص قمعي ومنعزل إلى حد ما. العلاقات تجعلهم غير مرتاحين لأنه من الصعب عليهم الدخول في علاقة في المقام الأول. الشيء الجيد هو أنهم لا يهتمون بما يعتقده الناس عنهم. إنهم في الحقيقة لا يقضون الكثير من الوقت في الاهتمام بمظهرهم.

الأحذية القديمة لكن المصانة جيداً

هناك بعض الأشخاص الذين يمتلكون كمية محدودة من الأحذية ويكررونها كثيرًا. الأحذية مصانة جيدًا وتبدو أنيقة. الأفراد الذين يمتلكون مثل هذه الأحذية هم عمليون ويفضلون الاستثمار في القطع الجيدة.

اقرأ ايضا: توقعات جاكلين عقيقي.. من هي الابراج الاكثر حظاً في عام 2022؟