الثلاثاء , ديسمبر 7 2021
رشا شربتجي تتحدث عن خلافها مع أمل عرفة

رشا شربتجي تتحدث عن خلافها مع أمل عرفة

قالت المخرجة السورية “رشا شربتجي” أن الممثلة السورية “سلافة معمار” التي كانت بطلة مسلسل “حارة القبة” بدور “أم العز” تعرضت لظرف اجتماعي وتوفيت والدتها وبشكلٍ أو بآخر اعتذرت ولكن المشروع قائم وسيكتمل ولكل ممثل بديل.

وتابعت “شربتجي” في حديثها لبرنامج “يلا تريند” أن وجود “رنا شميس” في الدور بدلاً من “معمار” هي مراهنة وتُحسب لها، وأشارت إلى أن العلاقة بينها وبين “أمل عرفة” جيدة ولم تكن أبداً بشكل غير لطيف وشبّهت خلافاتهم بخلافات الأخوة في المنزل الواحد، ووصفتها بالأكثر شهرة واحترافاً ونضجاً وقالت بأنها أبدعت على جميع المستويات.

وكشفت “شربتجي” عن تحضيرها لعملٍ جديد بعنوان “كسر عضم” من تأليف الكاتب “علي معين صالح” وقالت بأن العمل به رائحة الشارع وتفاصيل الوجع الذي يأتي بعد كسر العظم مبينةً أنه إسقاط للواقع، كما تمنت أن يشاركها في بطولة العمل الممثل السوري “أيمن زيدان” مشيرةً إلى أنه بدأ بقراءة النص.

كما تحدثت عن عمليات التجميل بين الممثلات حيث قالت أنه في الأعمال الاجتماعية من المقبول لأنها اعتبرت أن الفتاة بعمر الـ 17 عام تخضع لعمليات تجميل حالياً وأن الأمر لم يعد مستهجناً بحسب المخرجة السورية، ولكن في البيئة الشامية فإن الموضوع صعب وفق حديثها مشيرةً للمعاناة التي واجهتها باختيار الشخصيات لبعض الأدوار بسبب التجميل.

إقرأ أيضاً :  لمى الرهونجي تُطلق يزن السيد وتعود له في نفس اليوم.. وتلوم الكهرباء وانقطاعها

فيما قالت بأن والدها المخرج “هشام شربتجي” قد تعرض لاحتشاء واسع في الفص الأيمن بالدماغ ولكنه قد تخطى الخطر نوعاً ما وتمنت أن يعود لصحته قريباً لا سيما أن العلاج سيكون طويل وصعب وفق حديثها.

اقرأ أيضا: أمل عرفة تكشف سبب تغيبها عن دفن زهير رمضان .. وتوجه رسالة للشامتين