الأحد , ديسمبر 5 2021
ميادة الحناوي ترد على أصالة نصري

ميادة الحناوي ترد على أصالة نصري: مبادرة حلوة ومشكورة

قالت الفنانة السورية “ميادة الحناوي” أن مبادرة زميلتها “أصالة نصري”، بالغناء لها أغنية “حبينا واتحبينا” في الحفل الذي أقيم مؤخراً في دار الأوبرا المصرية، هي مبادرة جميلة وعبرت عن شكرها لها قائلة “بتشكرها”.

“الحناوي” وفي لقاء مع زهرة الخليج قالت تعليقاً على غناء “نصري” لها، «شي حلو ومبادرة حلوة»، لافتة إلى لا مانع من أن تغني هي أغاني للفنانة “أصالة” فهي لديها أغاني جميلة، كما أنها من الأصوات الجميلة أيضاً، متمنية لها السعادة بمناسبة زواجها.

وكشفت “الحناوي” في اللقاء ذاته عن أسباب غيابها وقلة ظهورها في الحفلات الفنية وهي الأمور العائلية حسب تعبيرها وأولها وفاة شقيقتها “فاتن” إضافة لمرض شقيقها “عثمان”، ولم تنس ذكر ظروف الحرب التي تمر بها “سوريا” متمنية أن تنتهي الحرب قريباً.

وعن رحلتها التي تقوم بها في “دبي” أكدت الفنانة “الحناوي”، أنها رائعة جداً، وتمنت للإمارات العربية المتحدة وشعبها كل الخير وأن تمشي كل الدول العربية على خطاها، مضيفة:«ليست المرة الأولى التي أزورها فيها لكن في كل مرة أراها متغيرة وشي حلو كتير».

إقرأ أيضاً :  ماذا تفعل سلاف فواخرجي في سجن النساء؟ بالصور

يذكر أن الفنانة السورية “أصالة نصري” غنت خلال مشاركتها في حفل مهرجان الموسيقى العربية، أغنية “حبينا واتحبينا” للفنانة “ميادة الحناوي”، ووصفتها بالفنانة القديرة وذات التاريخ الفني الكبير والمهم، متجاوزة الخلافات الممتدة بينهما لسنوات طويلة.

اقرأ أيضا: ليليا الأطرش بإطلالة مثيرة.. والجمهور يعلق!