الخميس , مارس 28 2024
لمى الرهونجي تُطلق يزن السيد

لمى الرهونجي تُطلق يزن السيد وتعود له في نفس اليوم.. وتلوم الكهرباء وانقطاعها

نشرت لمى الرهونجي، زوجة الممثل يزن السيد، “ستوري” عبر حسابها على إنستغرام تراجعت بها عن خبر طلاقها، بعد أن نشرت صباح اليوم أنها تطلّقت من الممثل السوري.

شام تايمز

وكتبت الرهونجي أنها لن تقول لمتابعيها بأن حسابها قد تعرّض للاختراق بسبب خبر الطلاق ولكنها كانت غاضبة، “مشكلة وخلصت يعني ما اتطلقنا.. بالعادة أنا ما بعصب وبالي طويل بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي”.

شام تايمز

وأشارت إلى أنها اكتشفت الناس التي تحبها والناس الحقودة بعد هذه الحادثة.

فيما لم يعلّق الممثل يزن السيد على الحادثة .

وكانت لمى الرهونجي قد نشرت صباح اليوم “ستوري” عبر حسابها على إنستغرام كتبت به: “حابة خبر الكل إني اطلقت.. شكراً إلك يزن السيد”.

كما نشرت “ستوري” أخرى قالت فيها إنها انفصلت ورفضت أي اتصال أو تواصل معها وأضافت: “ما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكي”، مبينةً أنها لا تهتم لآراء الناس والذي يهمها بالدرجة الأولى هي سعادتها وراحتها، “كل واحد يوفّر رأيه لنفسه لو سمحتو”.

واعتبرت الرهونجي أن الطلاق أمر عادي جداً والأهم هو راحة البال قائلةً: “قصة وخلصت وصفحة وطويتها.. ليش كتير مكبرين الموضوع”.

لكن بعد عدّة ساعات حذفت لمى الرهونجي “الستوري” من حسابها دون الكشف عن أي تفاصيل تخص الانفصال أو حذف القصص ما أثار تساؤلات المتابعين فيما إذا كانت قد تراجعت عن قرارها.

يذكر أن السيد تزوج من الرهونجي عام 2018 بعد طلاقه من زوجته السابقة فلك الفقير والتي رُزق منها بابنه يعرب، كما رُزقت الرهونجي والسيد بطفلهما آدم قبل شهرين وهو ابنهما الأول.

اقرأ أيضا: مسلسل سوري يحصل على جائزة أفضل إنتاج تلفزيوني لعام 2021

 

شام تايمز
شام تايمز