الإثنين , ديسمبر 6 2021

برجك اليوم الثلاثاء 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

برجك اليوم الثلاثاء 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: يجب ان تفصل بين مشاكلك وعملك حتى لا تؤثر على مكانتك في المستقبل. انت متفائل جدا ولا تخاف من الأعمال الشاقة، اهتم بعملك جيداً واسعد نفسك ومن حولك.
برج الحمل المرأة اليوم: أحلامك يا عزيزي برج الحمل بشأن العلاقة العاطفية تسبب لك المشاكل وتحرمك الشعور بالراحة قبل تحقيقها أو على الأقل البدء فى التحرك نحو إنجازها.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: حاول ألا تقسو على نفسك وافعل فقط ما بإمكانك أن تفعله وخذ وقتك فى التخطيط لأنه ليس هناك حاجة للاستعجال.

برج الثور المرأة اليوم: الوقت حالياً يحتاج إلى تعامل بصبر وحكمة، أنت من الشخصيات التى لا تجيد التعامل مع روتين العمل والأجواء المتوترة، وتحتاج دائماً إلى هدوء ذهنى ونفسى حتى تخرج تنهي اعمالك على أكمل وجه.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:حاول أن تؤجل أي مهمة للغد حتى تصبح على ما يرام،أقبل على الحياة ولا تكن سلبيا حتى إن شعرت في البداية بالملل واليأس.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي الجوزاء الفلك يمنحك الاندفاع والشغف اللازمين للبحث عن الكمال في الحب
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم: يوم مريح بشكل عام بانتظارك، ننصحك ان تستقبله بابتسامة ومصالحات واعمال خلاّقة واتصالات مثمرة، تبدو واقعيًّا وموضوعيًّا فتجد الحلول لبعض المشاكل .
برج السرطان المرأة اليوم:أنت شخص يا عزيزي تعشق البزنس فجيب عليك أن تكون حريصا جدًا خلال الفترات المقبلة وسوف تصل لمرحلة مرضية فى عملك الذي تمنحه كل اهتمامك وطاقتك.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم:أنت شخص لطيف وحنون ولديك مشاعر صادقة تجاه الشريك ولكن عليك لفت الانتباه لدي شريك حياتك لحاجتك لأن يبادلك الاهتمام والمشاركة لأن العلاقة من طرف واحد تكون فاشلة.
برج الأسد المرأة اليوم: أنت مهمل بصحتك وحان الآن وقت الالتزام وسماع نصائح الطبيب والبعد عن تناول الوجبات السريعة والنظام الغذائي غير الصحي، انتبه جيداً.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:يا عزيزي العذراء أنت شخص لديك طبع الشك لدرجة مبالغ فيها أحيانًا، فيجيب عليك التغيير من نفسك وإعادة تفكيرك في الشريك بطريقة مرضية لابد من الحد من الأنانية التي لديك.
برج العذراء المرأة اليوم:إذا كنت مدخن بكثرة حاول الابتعاد عن التدخين وتناول فواتح الشهية بعد المتابعة مع الطبيب فصحتك تحتاج إلى العناية بها ورعايتها.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم:اهتم بنظافة بيتك جيداً بشكل مستمر ودوري، أولاً لكي تتمتع بحياة صحية ومليئة بالبهجة، ثانياً لكي تتجنب الطاقة السلبية بل وتتخلص منها ايضاً.
برج الميزان المرأة اليوم: تجنب مشاعر الغيرة لكي لا تؤثر على علاقتك بمن تحب وتحول حياتك معه إلى جحيم، ثق به وأمن له ولا تحاول البحث في ماضيه.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب مارس التمارين الرياضية ولا تحاول أن تتكاسل خاصة فى فترة الصباح الأولى التي يكون فيها جسمك في قمة نشاطه وحيويته.

إقرأ أيضاً :  أنقرة: الاتصالات مع موسكو على الساحة السورية شهدت تحسنا

برج العقرب المرأة اليوم:اهتم بسماع شريكك وجعله يقول كل ما فى قلبه لكى تتقربا سوياً، هناك فرصة كبيرة لفعل شىء مختلف مع شريك الحياة، اذهب معه فى عطلة.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم: استمتع بنوم صحي لكي يمد جسدك بالطاقة فابتعد عن مشاهدة التلفاز قبل النوم، واترك هاتفك المحمول بعيداً عن وسادتك، وايضاً تجنب تناول المشروبات المنبهة بشراهة مثل القهوة.
برج القوس المرأة اليوم: يوجد لديك الكثير من الإمكانيات حاول تستغلها خلال هذه الفترة لكي تعود عليك بالنفع في الفترة القادمة، كما أنك ستكون على مقربة من تحقيق هدفك في القريب العاجل.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم: أنت شخص صادق بمشاعرك فحاول التعبير عنها بصورة صريحة وكن حذرا من الصمت بالعلاقة، حاول أن تتحدث وتشارك الشريك.
برج الجدي المرأة اليوم:خصص وقتا للمشي وكن حريصا على ممارسة الرياضة والحد من التدخين والبعد عن العادات الصحية.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم: عزيزي الدلو يمر بحالة اكتئاب، لذا عليه أن يكون حذرا من سيطرة هذه الحالة على العمل، كذلك عليه بضبط مواعيده والاجتهاد في تجديد الأفكار، وأن يحافز على تركيزه في العمل ولا يشغل نفسه بغير العمل ويستمع جيدًا للمدير.
برج الدلو المرأة اليوم:لابد أن تتأكد من فحوصاتك الطبية وتعمل على متابعة طبيبك وتناول المياه بكثرة، كذلك حاول أن تعمل على تنظيم وجباتك اليومية وحاول ان تكون وجبات صحية
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:خلال الفترة القادمة يجب أن تبحث عن ذاتكه وتحاول أن تحقق كل مايجعله تشعر بالسعادة والراحة طوال الوقت.
برج الحوت المرأة اليوم: برج الحوت للأسف سوف يعيش فترة من الاكتئاب خلال الأيام القادمة فحاول أن تمارس الرياضة وتبتعد عن الوحدة.

إقرأ أيضاً :  ذهب ليقبض ثمن محصوله فتفاجأ بأن ديونه لمؤسسة التبغ أكثر!