السبت , أبريل 20 2024
شاومي تقلد آبل وستساعد المستخدمين في إصلاح أجهزتهم بأنفسهم في المنزل

شاومي تقلد آبل وستساعد المستخدمين في إصلاح أجهزتهم بأنفسهم في المنزل

شاومي تقلد آبل وستساعد المستخدمين في إصلاح أجهزتهم بأنفسهم في المنزل

شام تايمز

قبل أيام قليلة ، تم الإعلان عن نية آبل تزويد المستخدمين بسلسلة من المنتجات أو قطع الغيار بالإضافة إلى الإرشادات التي يجب تنفيذها حتى يقومون بأنفسهم إصلاح هةواتفهم في منازلهم ، وقد لاقى هذا الإعلان استحسانًا كبيرًا بين المجتمعات من المستخدمين.

شام تايمز

الآن أعلنت الشركة الصينية للابتكارات التكنولوجية شياومي عن نيتها تزويد مستخدمي هواتفها بإمكانية “وضع الإصلاح” ، ضمن التحديث الجديد لأنظمة التشغيل الخاصة بها ، والذي سيتيح للمستخدمين الوصول بطريقة بسيطة إلى وظائف الصيانة لأجهزتهم .

ومع ذلك ، فإن هذا القرار ليس مفاجئًا لأي شخص لأن التكنولوجيا الصينية دائمًا ما أخذت شركة آبل كمصدر للإلهام ، من أجل وضع المستهلك دائمًا على أنه بطل الرواية عند إصلاح هاتفه بنفسه .

في الوقت الحالي ، يتم التفكير في هذا الاحتمال في الهند والهدف هو أن تنتهي فكرة “افعل ذلك بنفسك” بالتأثير على المنافسة ، وبالتالي تقديم هذه التجربة للمستخدم.

زادت مبيعات شياومي خلال الربع الثالث من العام ، ولكن ليس كما توقعت الشركة ، نظرًا لحقيقة أنها عانت من تباطؤ ملحوظ نتيجة لاستعادة منافسيها أهميتها وبسبب نقص الرقائق.

وارتفعت الإيرادات بمقدار 12.2 مليار دولار ، أو 8.2 بالمئة ، أي أقل بكثير من معدل النمو البالغ 64 بالمئة في الأشهر السابقة.

توقع وانغ شيانغ ، رئيس شياومي ، استمرار المشاكل بسبب عدم وجود الرقائق في الربع الأخير من العام ، لكنها ستبدأ في التقلص في عام 2022.

تخطط شياومي لفتح أكثر من 20 ألف متجر فعلي خلال السنوات الثلاث المقبلة ، وبالتالي مواجهة منافسيها ، ولكنها أيضًا تسهل على المستخدمين ليس فقط شراء معدات جديدة ولكن أيضًا للحصول على قطع غيار لموديلاتهم لإصلاحهل بأنفسهم .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:كل شئ عن لاصقة حماية شاشة الهاتف ووهذه هي مكوناتها وهل حقًا تقوم بمنع الصدمات بشكل كامل

شام تايمز
شام تايمز