الأربعاء , ديسمبر 1 2021
5 مخاطر لمواعدة رجل متزوج

5 مخاطر لمواعدة رجل متزوج

واعدة رجل متزوج قد يكون الامر مثيرًا، لكن الدخول في علاقة غرامية مع رجل متزوج ليس أمرًا غير أخلاقي فحسب ، بل إنه خطير أيضًا. خصوصاً عندما تدخل الزوجة المشهد بعد أن تعلم بعلاقة زوجها.

وفي معظم الحالات ، ينتهي الأمر بالزوجة بإلقاء اللوم على “المرأة الأخرى”. على الرغم من معرفة الخطر ، تواصل العديد من النساء العلاقة لأنهن لا يستطعن ​​الابتعاد عن سحر الرجل المتزوج.

ولكن إذا كنت من هؤلاء النساء، فإن هذه المخاطر يجب أن توفر لك المزيد من الحذر المطلوب.

أكاذيب وأكاذيب وأكاذيب

عندما تواعدين رجلاً متزوجًا، فسيتعين عليك الكذب في كل خطوة في العلاقة. قد تكذبين للحفاظ على علاقتك مع أصدقائك وعائلتك وهذا قد يجعلك تشعرين بالذنب بشأن مواعدة شخص محظور للغاية. سينتقدك الناس على الفور بسبب هذا.

لقب “هادمة البيوت”

بغض النظر عن مدى تساوي الذنب بينك وبين الرجل المتزوج، فإن الناس دائمًا ما يلومون المرأة ويلقبونها بـ “هادمة البيوت”. حتى لو أخبرك كم كان زواجه صعبًا، حتى قبل مقابلتك، سيفترض الناس تلقائيًا أنك تسببت في الشقاق بينهما وكنت سبباً في خراب بيتهم السعيد.

إقرأ أيضاً :  ماذا يقول حذاؤك عن شخصيتك؟

العزلة الاجتماعية

من بين المخاطر العديدة التي قد تنجم عن مواعدة رجل متزوج هو أن الآخرين سوف يبتعدون عنك ببطء لأن الكثير من الناس لن يتفقوا مع مُثُلك العليا في مواعدة شخص متزوج كما انهم سيخشون منك على بيوتهم وعائلاتهم وأزواجهم. سوف تكافحين أكثر للتحدث عن مشاعرك مع الآخرين ولكن لن تجدي أي شخص يستمع لك أو يتعاطف معك.

القيود

سيكون عليك دائمًا مواجهة القيود عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن حبك له. لا يمكنك الاتصال به أو إرسال رسالة نصية إليه في أي وقت تريده لأن هناك خوفًا من أن يتم كشف علاقتكما. لا يمكنك الذهاب معه لاي مكان عام، أو أي مكان قريب من عمله أو منزله. ربما لا يمكنكما الاجتماع إلا في مكان بعيد ومنعزل وقد يكلفك ضبط النفس هذا الكثير.

الثرثرة في كل مكان

سيتحدث الناس عنك. وهذا متوقع! ستكونين دائمًا مركز الثرثرة في أي حفلة تذهبين إليها لأن الناس لن يتوقفوا عن الحديث عن “المرأة التي تواعد رجلاً متزوجًا”. هذا الموضوع يكفي لبدء سلسلة من الثرثرة والشائعات. وهذا بحد ذاته يمكن أن يكون مرهقًا عند سماعه.

إقرأ أيضاً :  مهنياً ومالياً اليكم توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الرابع من تشرين الثاني.. فهل من انفراجات؟

اقرأ أيضا: اب يعرض بناته للزواج وهن قاصــ رات ورابعة الزيات تتدخل