الأربعاء , يناير 26 2022
واتساب في عام 2022 ، هذه 10 وظائف ننتظرها جميعًا وستصل إلى التطبيق

واتساب في عام 2022 ، هذه 10 وظائف ننتظرها جميعًا وستصل إلى التطبيق

واتساب في عام 2022 ، هذه 10 وظائف ننتظرها جميعًا وستصل إلى التطبيق

منذ إطلاقه ، ظل اتساب أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخدامًا في السوق. هناك العديد من الوظائف التي توفرها لنا هذه الأداة لتسهيل التواصل مع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم وجعل محادثاتنا أكثر ديناميكية ، كما يسمح لنا بمشاركة الملفات ومحتوى الوسائط المتعددة ، ولكن هناك وظائف أخرى كنا ننتظرها لفترة طويلة ، وتلك الشائعات تشير إلى ما سيصلون إليه في عام 2022.

خلال هذا العام ، نفذت واتساب 2021 وظائف جديدة ساهمت في جعل خدمتها أكثر سهولة وعملية وجاذبية لمستخدميها ، ونأمل في عام 2022 أن تتضمن المنصة وظائف جديدة يمكن أن تزيد من إمكاناتها.

1. التفاعل مع الرموز التعبيرية في الرسائل: مثل Facebook Messenger و Instagram ، يمكن أن تصبح الرموز التعبيرية عنصرًا للاندماج في أدوات واتساب ، بحيث يمكن استخدامها للرد على أي رسالة مستلمة.

2. يظهر وقت الاتصال فقط لبعض جهات الاتصال . على الرغم من أن WhatsApp يوفر لك حتى الآن ثلاثة خيارات لإخفاء وقت الاتصال (لا أحد ، جهات الاتصال الخاصة بي ، الجميع) ، فمن المتوقع أنه بحلول عام 2022 سيتم إدراج خيار جديد حيث يمكن للمستخدمين تحديد من يجب إظهاره أو من ليس معلومات في جهات الاتصال الخاصة بهم.

إقرأ أيضاً :  أفضل أربعة برامج لمعرفة من يسرق منك الواي فاي مع إمكانية قطع الأنترنت على أي جهاز

3. نسخ الملاحظات الصوتية . يُفترض أن واتساب يمكن أن ينشئ وظيفة تعالج الملاحظات الصوتية وتحولها إلى نص ، من أجل تسهيل فهم الرسالة والاستفادة من إعادة توجيه هذا المحتوى. حاليًا يمكن عمل ذلك مع التطبيقات الخارجية ، كما في هذه التدوينة

4. مجموعة الدردشات الشخصية. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتهيئة الدردشات الجماعية باستخدام الرموز التعبيرية والملصقات.

5. فقاعات صوتية. إذا تم تنفيذ هذه الوظيفة ، يمكن للمستخدم الذي يتلقى مذكرة صوتية خارج الدردشة الاستماع إليها من خلال فقاعة منبثقة دون الحاجة إلى الوصول إلى الدردشة.

6. قنوات أحادية الاتجاه ، مثل تلك الموجودة في Telegram ، بحيث يمكن لمجموعة من المسؤولين إرسال معلومات إلى العديد من المستخدمين ، لكن لا يمكنهم الاستجابة ، بل يقرؤون فقط.

7. متعدد الأجهزة بما في ذلك الهواتف المحمولة. في الوقت الحاضر يمكن استخدامه على العديد من أجهزة الكمبيوتر دون الاعتماد على الهاتف المحمول ، ولكن من الناحية المثالية يمكن استخدامه أيضًا من هواتف محمولة مختلفة ، مع الحفاظ على الأمان (تحذير دائمًا من عدد الأجهزة المتصلة).

إقرأ أيضاً :  لكزس: العلامة الفاخرة الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط خلال 2021

8. تحسين نظام النسخ الاحتياطي ، والذي يتضمن المزيد من الخيارات ، وليس فقط Google Drive أو iTunes ، الذي يراهن دائمًا على التشفير.

9. تعريف جودة الصورة والفيديو وقت المشاركة ، حتى نتمكن من تحديد مستوى الضغط وعدم فقد الكثير من الجودة عند الضرورة. على الرغم من أنه يمكنك في الوقت الحاضر إرسال أي ملف كمستند ، دون فقدان الجودة ، فإنه لا يظهر صورة مصغرة عند القيام بذلك.

10. عرض الصورة المصغرة للمحتوى .عند تحميل الروابط في ويب WhatsApp الجديد ، وهي وظيفة مفقودة في الإصدار الذي يسمح بتعدد الأجهزة.

هذه ليست سوى بعض رغباتنا ، على الرغم من أننا نعلم بالفعل من خلال ممرات الشائعات أنه يجري العمل على العديد من هذه الخيارات.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:دون تطبيقات خارجية.. واتساب ويب تسمح بصناعة الملصقات ومشاركتها