السبت , يناير 29 2022
ليندسي لوهان تعلن خِطبتها من شاب عربي

ليندسي لوهان تعلن خِطبتها من شاب عربي يدعى بدر الشماس، فمن هو؟

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان خِطبتها من صديقها بدر الشماس وذلك عبر صورة نشرتها على حسابها الشخصي على إنستغرام.

ليندسي لوهان تعلن خِطبتها من بدر الشماس

نشرت الممثلة ليندسي لوهان صورة لها مع صديقها بدر الشماس تعلن فيها خِطبتهما بشكل رسمي، حيث كانت لوهان مرتدية خاتم خطبة ألماسياً.

وعلقت لوهان على الصورة قائلة: “حبي، حياتي، عائلتي ومستقبلي”، لكن من اللافت أن لوهان أوقفت خاصية التعليق على الصورة مع أنها لا تفعل ذلك عادة، فغالباً ما تستقبل التعليقات على إنستغرام من متابعيها البالغ عددهم قرابة الـ10 ملايين متابع.

ويذكر أن علاقة حب جمعت كلاً من لوهان وبدر الشماس، فقد ارتبط اسمهما سوياً منذ عامين، وفي عام 2020 نشرت ليندسي لوهان صورة جمعتها بحبيبها ثم قامت بحذفها لاحقاً.

وبينما يعيش بدر الشماس ويعمل في دبي، فإن لوهان كذلك كانت مستقرة في دبي على مدار الست سنوات الماضية.

من هو بدر الشماس؟

لا يوجد الكثير من المعلومات حول الشماس، خصوصاً أنه بعيد عن الوسط الفني تماماً وعلى ما يبدو فهو حريص على الحفاظ على خصوصيته، لذلك فإن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة للأصدقاء والعائلة فقط. وهو يحمل الجنسية الأمريكية ويعتقد البعض أنه إماراتي الأصل.

إقرأ أيضاً :  تعرضت لعدة جلطات.. صفاء سلطان تودع 2021 من على سرير الشفاء

مع ذلك فقد ورد في موقع Proiqra، أن للشماس شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية كونه نائب مساعد لرئيس كريدي سويس وهي شركة دولية لإدارة الثروات مقرها في دبي، إذ يشغل الشماس هذا المنصب منذ عام 2018.

قبل ذلك عمل الشماس في فروع الشركة في كل من البحرين والكويت قبل أن ينتقل أخيراً إلى دبي.

ووفقاً لحسابه الشخصي على LinkedIn، فقد درس الشماس الهندسة الميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا من 2007 إلى 2010.

وحصل أيضاً على درجة البكالوريوس في العلوم المالية عام 2012 من كلية جون إتش سايكس للأعمال بجامعة تامبا.

وقد صرح مصدر مقرب من بدر الشماس البالغ من العمر 34 عاماً لموقع The Sun: “علاقة ليندسي ببدر تزداد قوة. لقد كانت معه لمدة عامين تقريباً”.

ليندسي لوهان تعلن خِطبتها من شاب عربي
ليندسي لوهان وخطيبها

الشائعات سبقت الخِطبة

اشتهر بدر الشماس بعد انتشار شائعات عن علاقته مع ليندسي لوهان منذ سنوات فقد كانت ليندسي تنشر صورهما معاً، وتشير إلى أنه مجرد صديق.

وقد انتقلت ليندسي من لندن إلى دبي، حيث يقيم الشماس، ووردت أنباء في ذلك الوقت أن ليندسي كانت تخطط للعودة إلى أمريكا لاستئناف عملها في التمثيل لكنها لم تعد.

إقرأ أيضاً :  تولين البكري: “دعواتكم لابني يقوم بالسلامة”

وظهر الشماس في صورة مع ليندسي شاركتها في فبراير/شباط 2020 مع شقيقتها أليانا لوهان، حيث كان في ذلك الوقت حبيبها الغامض الذي لا يعرف أحد اسمه حتى.

وعلقت ليندسي في ذلك الوقت قائلة: “ليلة جميلة مع أختي أليانا وصديقي الغريب، يا لها من ليلة ساحرة” وأرفقت تعليقها برمز تعبيري على شكل قلب.

وكشفت لوهان سابقاً عن رغبتها في مواعدة شخص يكره الأضواء وليس لديه إنستغرام، وهو رجل أعمال ذكي.

وزعمت ليندسي حينها أنها لم تقابل هذا الشخص بعد، رغم أن المواصفات تناسب بدر الشماس.

ويذكر أن ليندسي كانت قد لمَّحت في وقت سابق عن رغبتها بدخول دين الإسلام كما ظهرت في إحدى المرات وهي تمسك القرآن الكريم في يدها وترتدي الحجاب.

عربي بوست

اقرأ أيضا: مايا دياب تعانق رجلا وهي بروب الاستحمام… من يكون؟!