السبت , ديسمبر 3 2022
فيديو يرصد ردة فعل ميسي تجاه رجل حاول إبعاد زوجته عنه لالتقاط صورة تذكارية في حفل “الكرة الذهبية”

فيديو يرصد ردة فعل ميسي تجاه رجل حاول إبعاد زوجته عنه لالتقاط صورة تذكارية في حفل “الكرة الذهبية”

فيديو يرصد ردة فعل ميسي تجاه رجل حاول إبعاد زوجته عنه لالتقاط صورة تذكارية في حفل “الكرة الذهبية”

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن تدريبات الفريق، بسبب معاناته من آلام في المعدة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من تتويج ميسي بجائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعبٍ في العالم لعام 2021، والتي تمنحها مجلة France Football الفرنسية الشهيرة سنوياً.

رد ميسي على رجل حاول إبعاد زوجته

ونشر النادي الباريسي بياناً مقتضباً عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، جاء فيه: “غاب ليونيل ميسي ولياندرو باريديس عن التدريبات اليوم بسبب أعراض التهاب المعدة والأمعاء”.

وأضاف البيان: “سنعرض غداً تطورات صحة اللاعبَين”، وذلك من أجل مشاركتهما من عدمها في مباراة نيس، سهرة الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول 2021، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الفرنسي.

وفي كواليس الحفل “الفاخر”، الذي أقيم على مسرح “شاتليه” في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الإثنين 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، رفض ميسي بشكلٍ قاطع، طلباً من أحد الرجال بإبعاد زوجته عنه.

وجرت العادة في مثل هذا النوع من الحفلات، أن يسير النجوم على السجادة الحمراء والتقاط الصور، وهو الأمر الذي ينطبق بطبيعة الحال على ميسي وعائلته.

وظهر “ليو” مع زوجته أنتونيلا روكوزو وأبنائه تياغو وماتيو وسيرو، وجميعهم ارتدوا نفس البدلة التي كان يرتديها والدهم.

وانتشر مقطع فيديو على الإنترنت، ظهر فيه أحد الرجال وهو يطلب من أنتونيلا الابتعاد عن ميسي، بينما كان يستعد هو وأولاده لالتقاط الصور التذكارية، حيث بدا وكأنه يريد صورةً “للبرغوث” مع الأطفال بملابس متطابقة.

واستجابت أنتونيلا بالفعل، وعندما همت بالابتعاد، طلب ميسي الذي بدا عليه عدم الرضا، من زوجته العودة مجدداً، ليتم التقاط الصورة للعائلة بأكملها.

والتقى ميسي مع أنتونيلا عندما كان في التاسعة من عمره، ومنذ ذلك الحين ترافقه في جميع جوائز الكرة الذهبية التي حصدها.

الكرة الذهبية السابعة

وتُوج “البرغوث” بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه، يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ليعزِّز رقمه القياسي السابق ويبتعد بفارق كرتين ذهبيتين عن أقرب منافسيه، كريستيانو رونالدو.

وتفوَّق ميسي الذي جمع 613 نقطة من مجموع تصويت الصحفيين حول العالم، على البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، صاحب المركز الثاني، بفارق 43 نقطة، فيما حلَّ الإيطالي جورجينيو، لاعب تشيلسي، في المركز الثالث برصيد 460 نقطة.

وأشاد ميسي بالمستوى الكبير الذي يقدمه ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في الفترة الماضية، حيث كان البولندي المرشح الأول للتتويج بالجائزة العام الماضي، لكنها أُلغيت بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وقال ميسي: “أود أن أذكر روبرت (ليفاندوفيسكي)، لقد كان شرفاً حقيقياً أن أتنافس معه، أعتقد أن فرانس فوتبول يجب أن تمنحك الكرة الذهبية لعام 2020، لقد استحققتها”.

اقرأ ايضاً:نصائح عليك اتباعها عن شراء التونة