الثلاثاء , يناير 18 2022
لا تتزوجي من رجل لديه هذه العادات

لا تتزوجي من رجل لديه هذه العادات

لا تتزوجي من رجل لديه هذه العادات كل منا لديه بعض المشاكل فلا يمكن لأحد أن يكون كاملاً. العثور على السيد المثالي هي رحلة نادراً ما يخرج بها أي شخص بنتيجة مضمونة.

لذلك، من الضروري أن تتأكدي من أن شريك حياتك لا يملك هذه العادات السبع لأن ذلك يعادل الترحيب بكارثة على المدى الطويل.

7 عادات سيئة في رجل أحلامك

1. لا يلتزم بالوعود

إذا قدم لك الكثير من الوعود لكنه لم يلتزم بها أبدًا ، فقد حان الوقت لإعادة التفكير في هذا الرجل. يمكن أن تغفري له مرة أو مرتين ولكن تكرار سيناريو عدم الوفاء أو الالتزام بالوعود هو مؤشر أكيد على أنك لا تستطيعين الوثوق به.

2. السيطرة والتحكم

تناولي هذا الصنف ولا تتناولي هذا الصنف، ارتدي هذا الفستان، امش هكذا، أين أنت؟ … كل هذه أمثلة على الرجل المتسلط. قد تبدو هذه الأسئلة لطيفة في البداية لأنها نوع من الخوف أو الرعاية ، ولكن على المدى الطويل يمكن أن تصبح خانقة. إذا حاول السيطرة عليك أكثر أو تمادى في طلباته ، فهذا يعني بأنك ستصبحين سجينة لدى هذا الرجل.

إقرأ أيضاً :  أطول رجل في العالم يصل إلى روسيا بحثا عن عروس... فيديو

3. لست أولوية في حياته

العطاء والمشاركة هما أساس جميع العلاقات الناجحة ويجب أن تكون متساوية. إذا كان الرجل لا يؤمن بهذا، فيجب أن تخرجي من حياته اليوم، لأن كل شخص يستحق الأفضل وأنت تستحقين الاهتمام والاولوية. يجب أن تكوني على رأس قائمة الأولويات لديه بعد الوالدين.

4. المبالغة في استخدام “آسف”

إذا كان يرتكب نفس الخطأ مرارًا وتكرارًا ويقول “آسف”. فقد حان الوقت لإلغاء كلمة “سامحتك” حتى لا يكررها مرة أخرى. إذا استمر في فعل ذلك، فعليك تخيل مستقبل مليء بالأخطاء التي تنتظر منك المسامحة مهما كانت كبيرة.

5. آرائك “لا تهم” بالنسبة له

كلنا نمتلك آنا صغيرة، ولكن إذا كان رأيك لا يعني شيئًا بالنسبة له ويتم التعامل معه على أنها “مجرد رأي عابر”، فيجب ان تعيدي التفكير. يجب أن يهمه رأيك دائمًا. ليس عليه أن يوافق عليها كلها، لكن إذا لم يوافق عليها أبدًا وحاول مناورتك وسط “المناقشات” أمام الناس، ولم يحترم كرامتك فيجب ان تصلك الرسالة.

إقرأ أيضاً :  طبيبة أسنان تلقن زوجها الخائن درسا في التخلي

العالم مليء بالكاذبين ولكن الدخول في علاقة عاطفية مع شخص كاذب تعادل دعوة للدخول في كوابيس غير ضرورية. لا بأس بالقليل من الكذب الأبيض لكن الكذب المستمر حول أصغر الأشياء هو مؤشر خطر كبير.

7. متعلق بك بشدة

كلنا نريد أن نمسك يدًا دافئة تهتم بنا من حين لآخر ولكن إذا تطلب منك أن تكوني معه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وبدأ يتصرف مثل الطفل عندما تكونوا مع أصدقائكما، وحاول سلب وقت عائلتك، ووقتك، وما إلى ذلك، فيجب التحدث معه. تحدثي معه لأنه بدأ يغزو مساحتك ويتشبث بها.

اقرأ أيضا: ملكة جمال البحرين تصل إسرائيل .. وهذا ما قالته عن طولها