الجمعة , مارس 29 2024
5 مواقع وتطبيقات لأول مرة تسمع بها في حياتك

5 مواقع وتطبيقات لأول مرة تسمع بها في حياتك

 

شام تايمز

5 مواقع وتطبيقات لأول مرة تسمع بها في حياتك

شام تايمز

يضم الإنترنت ألاف بل ملايين المواقع والتطبيقات ويوماً بعد يوم يزيد هذا العدد بشكل كبير جداً ومهما تصفحنا من مواقع وحملنا في تطبيقات سنجد أن هناك تطبيقات كثيرة ومواقع لم نسمع بها من قبل وبإذن الله سنحاول في مدونة حوحو أن نتطرق إلى سلسلة تشمل مواقع وتطبيقات لم نسمع بها أبداً منها المفيد ومنها الغريب ونبدأ هذه السلسلة بمدونة اليوم والتي تشمل 5 مواقع وتطبيقات فهيا لننطلق للشرح مباشرة.

Lastmealsproject

هذا الموقع بالتأكيد تسمع به لأول مرة في حياتك وقد أذهلني عندما عرفت به، وفكرة الموقع أنه يعرض لك الأشخاص الذين تم اعدامهم في السجون والوجبات الأخيرة التي تناولها هؤلاء الأشخاص، أعلم أن الفكرة غريبة ولكن الأغرب أن الموقع يحصل على زيارات كثيرة، فقط تدخل للموقع وتختار أي شخص ترديه من الأشخاص المعروض صورهم ومن ثم تظهر لك معلوماته.

endless. Horse

موقع آخر تسمع به لأول مرة وليس مفيد نهائياً فهو فقط عبارة عن صورة لحصان ذا أرجل طويلة للغاية، تدخل للموقع وتظل تنزل بالصفحة للأسفل حتى تتمكن من الوصول لنهاية أرجل هذا الحصان بالصورة، الموقع لا يحتوي على شيء سوي هذه الصورة.

online. cameyo

هذا الموقع تعرفت عليه بالصدفة وفعلاً ندمت على عدم معرفتي له في السابق، فمن خلال هذا الموقع تستطيع فتح واستخدام أي برنامج تريده دون تثبيته على حاسوبك بمعني مثلاً لو أردت استخدام أحد برامج مايكروسوفت مثل الوورد فلن تحتاج لتثبيته على حاسوبك بل يمكن الدخول للموقع واستخدام البرنامج على الإنترنت بدون مشاكل كما لو كان لديك على الحاسوب.

Baby Language

بعد أن تحدثنا عن المواقع المفيدة وغير المفيدة ننتقل الآن للتطبيقات الغريبة ونبدأها بهذا التطبيق والذي تكمن فكرته في تسهيل الحديث مع طفلك عن طريق معرفة سبب بكائه، ولعل يسأل شخص الآن كيف يحدث ذلك؟ بكل بساطة التطبيق يضم قاعدة بيانات بها حوالي 200 ألف صوت لأصوات بكاء الأطفال وبالتالي فأنت تسمع التطبيق بكاء طفلك ويخبرك دلالة هذا البكاء أي ماذا يريد الطفل، الغريب أن الاحصائيات تقول بأن بنسبة 90% التطبيق يتعرف بشكل صحيح على الصوت.

I Can’t Wake Up

هذا التطبيق مفيد جداً وغريب في نفس الوقت لأنه يساعدك على الاستيقاظ في الأوقات التي تريدها عن طريق إجبارك على حل لغز ما ليتم إطفاء المنبه كما يمكنك من وضع أسئلة معينة لتقوم أنت بحلها لإغلاقه، والجميل أيضاً أنه يمكنك من طباعة باركود ولصقه في أي مكان خارج غرفتك بحيث لا يتم إطفاؤه إلا عند تعرفه على هذا الباركود.

الموضوع من طرف محمد عرفة
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:برنامج جديد ومفيد على الكمبيوتر يقوم بمهمة جميلة جدا! يجب أن تجربه … حجمه 1 ميجا بايت فقط

شام تايمز
شام تايمز