الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز
ما هي تطورات الحالة الصحية للفنانة السورية أنطوانيت نجيب؟

ما هي تطورات الحالة الصحية للفنانة السورية أنطوانيت نجيب؟

تعرضت الفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب لأزمة صحية أدخلتها للمستشفى ما أدى إلى دخولها العناية المشددة حيث أوضحت ابنتها سماح شويري قبل يومين أن والدتها بوضع مستقر ولكنه ليس جيد لكنها لم تتعد مرحلة الخطر لغاية الآن.

شام تايمز

وأوضحت شويري أن والدتها ما تزال في العناية المركزة في المشفى حيث تعاني من انصباب وتراكم سوائل في الرئة نتيجة قيامها بغسيل الكلى حيث تسبب بارتفاع نسبة المياه بجسمها وحدوث انصباب بالرئة.

شام تايمز

كما أوضحت ابنتها ان والدتها بحاجة للدعاء بانتظار أن يمنّ الله عليها بتحسن حالتها.

من جهته، أكد الفنان السوري فراس ابراهيم أمس أنه زار الفنانة انطوانيت نجيب في المشفى و اطمأن عليها وأن صحتها تحسنت وقال فراس في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمدلله نجمتنا الغالية أنطوانيت نجيب بخير.. زرتها منذ ساعات في مستشفى الأسد الجامعي وتبادلت الحديث معها وهي من بادرتني بالسؤال عن صحتي وشغلي ووجهت لي الدعوة لزيارتها في بيتها فور خروجها من المشفى وأنا قبلت دعوتها بكل سرور.. ربّي يتمم شفاءها، والله يشفي والدتي الغالية أم فراس ويشفي كل المرضى…. دمتم بخير”.

وكانت الفنانة انطوانيت نجيب قد تعرضت لعدد من الازمات الصحية خلال الفترة الأخيرة حيث تسببت بدخولها المشفى عدة مرات نتيجة معاناتها من مرض في الكلى حيث تقوم بجلسات غسيل كلى.

اقرأ أيضا:هيا مرعشلي تتحول الى نسخة عن هذه الممثلة المصرية

شام تايمز
شام تايمز