الأحد , يناير 23 2022
صحيفة قطرية تكشف عن عروض إماراتية وسعودية لتيتا مدرب منتخبنا

صحيفة قطرية تكشف عن عروض إماراتية وسعودية لتيتا مدرب منتخبنا

صحيفة قطرية تكشف عن عروض إماراتية وسعودية لتيتا مدرب منتخبنا

كشفت صحيفة “الراية الرياضية” القطرية، أن مدرب منتخبنا الكروي الروماني “تيتا”، ناقش في الدوحة، عروضا من أندية سعودية وإماراتية، لدراسة إمكانية تدريبها.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها، إن: “تيتا عقد جلسة سرية مع وكيل أعماله السويدي من أصول تونسية عمر الصادقي في الدوحة، وذلك لمناقشة العروض التدريبية التي تلقاها”.

ولم تنقل الصحيفة أي معلومات عن قرار “تيتا” بخصوص تلك العروض، علما أنه ملتزم بعقد يمتد حتى أواخر 2022 مع الاتحاد السوري لكرة القدم.

ولمع نجم “تيتا” مجددا في سماء المنطقة العربية، بعدما قاد منتخبنا لتقديم أداء لافت في كأس العرب، والانتصار على تونس بهدفين نظيفين، رغم غياب معظم الأساسيين.

وسبق لتيتا أن أشرف على تدريب عديد الفرق العربية، كان آخرها الميناء العراقي، و”الحسين إربد” الأردني، حيث غادرهما دون تحقيق شيء كثير، ليبقى فترة من الزمن بلا أي ناد، قبل أن يلتحق بتدريب نسور قاسيون.

وحل “تيتا” بديلا عن سلفه نزار محروس الذي أقيل بعد الظهور الهزيل أداء ونتيجة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ليستعين اتحاد الكرة بقائد إنجاز كأس الاتحاد الآسيوي مع “أهلي حلب”، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

إقرأ أيضاً :  الأسد يبحث مع وزير الطرق الإيراني مشاريع تحقق المنفعة الاستراتيجية المشتركة

يذكر أن أول استحقاق منتظر لتيتا مع منتخبنا سيكون بعد أقل من شهرين، بمواجهة الإمارات وكوريا الحاسمتين، في المرحلتين 7 و8 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

اقرأ ايضاً:سوريا.. التحدي الجزائري ..جهود كبيرة لضمان مشاركة الأسد في قمة الجزائر