السبت , يناير 29 2022
كاريس بشار محظوظة بالطلاق وتبكي أمام سلوم حداد

كاريس بشار محظوظة بالطلاق وتبكي أمام سلوم حداد

قالت الممثلة السورية “كاريس بشار” أن الممثل السوري “سلوم حداد” يحتوي المحيط الذي يعمل معه مشيرةً لتجربتها الثانية معه في مسلسل “مذكرات عائلية” حيث منحها شعور الأب بشكل كبير على حد قولها.

وتابعت “بشار” خلال لقائها بـ “حداد” ببرنامج “بصراحة مع” أنها وخلال تصوير المسلسل حينها كانت تمرّ بظروف عائلية صعبة ويوجد خلاف في عائلتها وكانت تفتقد وجود الأب، الأمر الذي أثار دموع “بشار” خلال اللقاء وأضافت أنها كانت تشعر بانتمائها لطاقم العمل أكثر من منزلها مشيرةً لشعور الأبوة الذي منحها إياه “حداد”، وقالت أنها كانت من أقسى السنوات عليها ولكنها شكّلت لها نقلة بحياتها.

وأعربت “بشار” عن شكرها لـ “حداد” لتعويضه لها عن الأب، ليردّ الأخير عليها بأنه في ذلك المسلسل لم يشعر إلا أنها ابنته وتعامل معها على هذا الأساس مبدياً حرصه عليها وقال أنها الغائبة الحاضرة دائماً.

كما اتفق الممثلان على موضوع التصريح عن الأعمال التي يتم العمل عليها ولم تعرض بعد مشيرين إلى ضرورة الحصول على موافقة خطية من الجهة المنتجة قبل أي تصريح.

إقرأ أيضاً :  نسرين طافش تمارس "اليوغا" أمام حوض السباحة.. وهكذا بدت!

وقالت “بشار” أنها تعرضت مرة لسؤال عن عدد المتابعين لديها على السوشال ميديا متسائلة هل عدد المتابعين يصنع ممثل؟ مشيرة إلى أن الأشخاص الذين يملكون عدد كبير وبسبب نشاطهم الكبير على السوشال ميديا اعتقدوا أنفسهم نجوماً.

ووجهت “بشار” سؤالاً لـ “حداد” عن رأيه بمعنى مصطلح نجم ،فاعتبر “حداد” أن النجم فخ والنجومية تأسر وتفسد وتسحر وفق حديثه، مضيفاً أنها تأسر عديم الثقافة والموهبة والأشخاص المعتمدين على المظهر فقط مشيراً إلى أن روح الممثل هي التي تخرج في الشخصية ولا علاقة للشكل دائماً، واعتبر “حداد” أن تقييم أعماله هو شيء معيب لأن التقييم يكون من الآخرين وليس منه.

كما كشفت “بشار” عن مرورها بمنعطفات في عالم التمثيل وكانت واضحة جداً وأصبحت أكثر جرأة وفق حديثها، وعن تجربة الطلاق وتأثيرها على “بشار” كممثلة وأم وأنثى قالت أن وقع كلمة طلاق في المجتمع سيء لكنها كانت محظوظة بطلاقها لأن علاقتها بطليقها ووالد ابنها لم تتحول إلى العداء، لكنها واجهت تحدي إثبات قدرتها على المتابعة بدون شريك أو زوج، وحرصت على حماية ابنها من فقدان الأب وظهورها معتبرة أن طليقها بقي سنداً لها وهي صديقة لزوجته الجديدة وفق حديثها.

إقرأ أيضاً :  ابنة دريد لحام تكشف سبب غياب والدها عن عزاء محمد الشماط !

أما عن زواج “حداد” المستمر منذ 31 عام قال أن زواجه كان تقليدياً ولم يكن عن حب، مبيناً أنه عندما لا يرى زوجته “تيريز” في المنزل يشعر بالضياع واصفاً وجودها بالمهم.

وأشار “حداد” إلى أن الوحدة أحياناً ضرورية حتى يراجع الشخص ذاته، بدورها قالت “بشار” أنها تدرس صفوف تمثيل حالياً وبعد أن يصبح ابنها في الجامعة ستجل هي أيضاً وتدرس بالجامعة.

اقرأ أيضا :الراقصة لورديانا بموقف محرج بسبب بدلة رقصها.. وظهورها من دون ملابس داخلية