السبت , يناير 29 2022
سامر المصري يعلن انتهاء تصوير فيلمه

سامر المصري يعلن انتهاء تصوير فيلمه العالمي لجانب جومانا مراد

كشف الفنان السوري “سامر المصري” عن قرب انتهاء عمليات تصوير فيلمه العالمي بعنوان North of the 10 والذي تشاركه بطولته الفنانة “جومانا مراد”، وهو من إخراج المخرج العالمي “راي لامار” ويتعاون فيه مع شركة “ريد غوريلا” بشيكاغو.

وفي حديثه لموقع et بالعربي أشار “المصري” إلى أنه من المتوقع أن ينتهي من التصوير خلال أسبوع واحد فقط، وأنه يمثل إلى جانب مجموعة من نجوم السوشال ميديا الأمريكين والممثل الأمريكي “تينز جينكنز” الذي حصل على أوسكار سنة 2004 والممثلة “ستيفاني نور”، لافتاً إلى أنه انتهى من تصوير فيلم عربي من إنتاج عالمي “فرنسي بريطاني أمريكي” ونصه أخذ جائزة بمهرجان كان السينمائي وهو «فيلم مهم كتير وكان متعب وقاسي لكن عمليات التصوير مرت بخير وسيكون له حضور خاص جداً بعالم السينما».

وبخصوص مايحضره لرمضان كشف “المصري” أنه انتقل لتصوير ما أسماه المسلسل الطويل الممتد الذي رفض ذكر اسمه لكنه قال بأنه يجمع بين الدراما والرومانس وبأنه قادر على تحريك أحاسيس الناس.

وفي رده على سؤال حول لقائه بالفنانة “مايا دياب” في “تركيا” أكد “المصري” أنه كان مسروراً جداً بهذا اللقاء حيث لبى دعوة الفنانة لحضور حفلتها ودبكوا ورقصوا وغنوا معاً، وأن الحفلة كانت من أحلى الحفلات التي حضرها لها فقد كانت متألقة على المسرح وقد قضوا معاً وقتاً جميلاً خففوا فيه ضغط الشغل والتصوير.

إقرأ أيضاً :  مذيع يخيّر نانسي عجرم بين زوجها وبناتها.. شاهدوا كيف ردت عليه

اقرأ أيضا: باسل خياط يستعرض مهاراته بكرة السلة ويغيب عن موسم رمضان