الخميس , مايو 19 2022
نوال الزغبي تثير الجدل بقُبلة لقصي خولي

نوال الزغبي تثير الجدل بقُبلة لقصي خولي

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، مجموعة صور التُقطت أثناء حضورها مهرجان “ستار العرب”، وظهرت فيها مع الفنان قصي خولي، وعلّقت عليها قائلةً: “من أكتر الممثلين اللي بيسحروني”.

وأشعلت الصور التي نشرتها نوال السوشيال ميديا بعدما ظهرت فيها وهي تحتضن قصي وتقبّله، الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيها.

نوال الزغبي تثير الجدل بقُبلة لقصي خولي

وكانت نوال الزغبي قد كشفت عن سعادتها بتكريمها من مهرجان “ستار العرب”، وأكدت شعورها بالامتنان لإدارة المهرجان وقدّمت الشكر لجمهورها الكبير في الوطن العربي، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنياتها الجديدة، كاشفةً عن سعادتها بآراء الجمهور وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد طرح الأغنية التي قدّمتها بأسلوب موسيقي متطور، ورؤية فنية جديدة .

يُذكر أن نوال الزغبي ستقوم بالعديد من النشاطات الفنية خلال تواجدها في مصر، منها المشاركة في تصوير برامج تلفزيونية عدة، ودخولها الاستديو لتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة، مؤكدة حماستها الشديدة لتقديم الأفضل دائماً.

وتعيش نوال الزغبي اليوم حالة من النشاط الفني، فبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة “عكس الطبيعة” من تأليف أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم، تم تكريمها في مهرجان “ستار العرب”، عن مجمل الأعمال الفنية التي قدّمتها، والنجاحات التي حققتها، ليُضاف هذا التكريم إلى سجل التكريمات التي حصلت عليها.

إقرأ أيضاً :  وجه نادين نجيم يُثير الجدل... والجمهور: "بتخوفي ليش هيك صاير شكلك؟"

وطرحت نوال الزغبي أخيراً أغنيتها الجديدة “نقطة انتهى” رسمياً عبر قناتها في “يوتيوب”، وذلك بعد تسريبها وإثارتها الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، معبّرةً عن سعادتها بطرح الأغنية، إذ قالت عبر حسابها في “تويتر”: “أخيراً “نقطة انتهى” متاحة الآن على قناتي في “يوتيوب””.

اقرأ أيضا: مصطفى فهمي يكشف لأول مرة سبب طلاقه من فاتن موسى… فيديو