الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
لديك هاتف متوسط أو ضعيف ؟.. غوغل تعلن عن إصدار جديد من أندرويد 12 موجه للهواتف المتوسطة

لديك هاتف متوسط أو ضعيف ؟.. غوغل تعلن عن إصدار جديد من أندرويد 12 موجه للهواتف المتوسطة

لديك هاتف متوسط أو ضعيف ؟.. غوغل تعلن عن إصدار جديد من أندرويد 12 موجه للهواتف المتوسطة

أعلن فريق غوغل عن Android 12 Go Edition . نعم ، الإصدار الجديد من Android Go يعتمد على أندرويد 12 ، والذي يعد بتقديم ديناميكيات أكثر أمانًا وانسيابية للمستخدمين.

ولهذا الغرض ، ستنفذ سلسلة من الميزات والوظائف الجديدة التي تأخذ في الاعتبار قيود الهواتف المحمولة منخفضة الجودة للاستفادة الكاملة من أندرويد 12.

تذكر أن إصدار Android Go هو اقتراح غوغل لهواتف أندرويد المحمولة منخفضة الأداء. وهي مبادرة مستمرة منذ عدة سنوات وفي عام 2022 سيكون لها إصدار جديد Android 12 Go Edition.

مع هذا الإصدار الجديد من Android Go ، سيبني فريق غوغل على أندرويد 12 لتزويد المستخدمين بتجربة متجددة مع ديناميكيات أسرع وأكثر أمانًا. على سبيل المثال ، أحد المستجدات التي يبرزها غوغل في هذا الإصدار الجديد هو أنه سيتم تشغيله أسرع بنسبة 30٪ من الإصدار السابق.

من ناحية أخرى ، سيتم تنفيذ ديناميكية جديدة لتحسين العمر الإنتاجي لبطارية الهاتف المحمول ، والتي سيتم تطبيقها تلقائيًا عن طريق إسبات تلك التطبيقات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة من الزمن. الخصوصية أيضا هي أحد المجالات التي تكتسب شهرة في Android 12 Go Edition .

نعم ، ستحتوي أيضًا على لوحة الخصوصية التي أبرزها فريق غوغل في عرض أندرويد 12. من خلال هذه الديناميكية الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من التحكم في جميع الأذونات التي تطلبها التطبيقات للعمل على الهواتف المحمولة ومراقبتها.

من ناحية أخرى ، هناك سلسلة من الميزات التي يجب تسليط الضوء عليها ، على سبيل المثال ، الخيارات الجديدة للاستماع وترجمة المحتوى الذي نراه على الشاشة ، وإمكانية مشاركة التطبيقات مع الهواتف المحمولة القريبة ، ووضع الضيف الجديد الذي يمكن الوصول إليه من شاشة القفل. كما ذكر فريق غوغل ، سيصل إصدار Android 12 Go في عام 2022.

جميع المواصفات التي جاء بها تجدها في هذه الصفحة من غوغل Android 12 Go edition

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:“واتس آب” ينهي مشكلة “تحرج” المستخدمين عبر الرسائل الصوتية!