الخميس , مارس 28 2024
كندة علوش: أتمنى أن أعود للدراما السورية

كندة علوش: أتمنى أن أعود للدراما السورية

قالت الفنانة السورية “كندة علوش” أنها تتمنى أن تعود إلى الدراما السورية، وأنه لا مانع لديها في حال وجود مشروع حقيقي ولها فيه مكانة حلوة.

شام تايمز

تصريحات “علوش” جاءت في لقاء ضمن برنامج “يلا سوشال ميديا” على قناة أبو ظبي، أضافت فيها أنها تمتلك الكثير من الفنانات السوريات الصديقات على انستغرام، وأنها تتابعهم ومنهم “سلافة معمار” و “أمل عرفة” و “كاريس بشار” و “شكران مرتجى”.

شام تايمز

“علوش” أكدت أنها تفضل من مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام يليه تويتر، لافتة إلى أنها غادرت فيسبوك منذ خمس سنوات، موضحة أنها كانت منذ زمن تتحمس كثيراً وتقول أي شيء يخطر ببالها على فيسبوك لكنها تعلمت أن الشخص يجب أن يفلتر مايريد أن يقوله أو يكتبه حوالي 75 ألف مرة.

كما كشفت الفنانة “علوش” عن مشاركتها بفيلم جديد يتم تصويره في “أبوظبي” يشارك فيها نجوم عالميين ومن الوطن العربي أيضاً، وقالت أنه عمل إنساني يلامس كل شخص يراه، وأن مجرد فكرة وجود أشخاص عالميين بالعمل تجعلها تشعر بأنها جاءت لتتعلم من جديد.

وفيما يتعلق برأيها بتيك توك قالت:«مالي خلقن ، في ناس كتير موهوبين ومهضومين أكيد بس بالمقابل صار كل همن يطلعوا عالتيك توك على حساب أشياء تانية مهمة بالحياة».

اقرأ أيضا: نوال الزغبي تثير الجدل بقُبلة لقصي خولي

شام تايمز
شام تايمز