الأربعاء , يناير 26 2022
كيفية تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو في الواتساب بدون أن يعلم من تتكلم معه

كيفية تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو في الواتساب بدون أن يعلم من تتكلم معه

كيفية تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو في الواتساب بدون أن يعلم من تتكلم معه

وفقًا لبيانات من Business of Apps ، يتم إجراء حوالي 55 مليون مكالمة فيديو يوميًا من خلال واتساب ، إلى جانب المكالمات الصوتية ، يبلغ إجمالي المكالمات ما يقرب من ملياري دقيقة يوميًا. لهذا السبب وحده ، فإن واتساب ليس فقط تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم ، ولكنه أيضًا أحد المنصات المفضلة للمستخدمين للتحدث مع عائلاتهم وأصدقائهم.

لكن مكالمات واتساب ليست مثالية . بعض الأشخاص ، على الرغم من استخدامها كل يوم ، ما زالوا يفتقرون إلى الوظائف التي قد تكون ضرورية بالنسبة للكثيرين ، ولكن يبدو أن الشركة تقاوم لتنفيذها. واحد منهم هو إمكانية تسجيل المكالمات ، والتي للأسف لم تظهر بعد في التطبيق.

لحسن الحظ ، باستخدام أدوات الطرف الثالث ، من الممكن تسجيل المكالمات التي نجريها من خلال خدمة الرسائل بطريقة بسيطة ، في هذه التدوينة نشارك تطبيقين للقيام بذلك.

تسجيل المكالمات الصوتية في الواتساب مع Cube ACR

إقرأ أيضاً :  خبير يكشف عن عمر بطاقة SIM وأهميتها في الهاتف ومدى تأثيرها على الاتصالات

على الرغم من أن غوغل يبدو أنها تضع المزيد من العقبات أمام مطوري تطبيقات تسجيل المكالمات ، إلا أنه يمكن استخدام الغالبية العظمى منهم دون مشاكل لتسجيل المكالمات الصوتية على الواتساب. واحدة من أكثرها شعبية هي Cube ACR ، الذي حصد على أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على غوغل بلاي وتصنيف 4.7 نجوم .

على الرغم من أن التطبيق تم إنشاؤه لتسجيل المكالمات الصوتية التقليدية ، فإن Cube ACR يوفر إمكانية تسجيل الصوت للمكالمات التي تتم من خلال عدد من التطبيقات مثل Skype و Line و ، بالطبع واتساب.

ببساطة ، قم بتثبيت التطبيق ثم اختر من بين التطبيقات التي تريد تسجيل صوت المكالمات فيها ، في هذه الحالة واتساب . سيكون من الممكن أيضًا تفعيل التسجيل التلقائي بحيث لا يكون من الضروري بدء التسجيل يدويًا في كل مرة يتم فيها إجراء مكالمة.

رابط التطبيق : Cube ACR

تسجيل مكالمات فيديو واتساب باستخدام MNML Screen Recorder

عند تسجيل مكالمات الفيديو ، يتم تبسيط العملية ، حيث يكفي استخدام أحد التطبيقات العديدة لنظام الأندرويد التي تتيح تسجيل الشاشة ، كما تتضمن إمكانية تسجيل الصوت الذي تم التقاطه بواسطة ميكروفون الهاتف.

إقرأ أيضاً :  اليابان تعدّل إحدى أشهر سياراتها رباعية الدفع الصغيرة.. شاهد

نظرًا لسهولة استخدامه ، ولأنه تطبيق مجاني تمامًا ، فقد اخترنا في هذه الحالة MNML Screen Recorder ، وهو تطبيق بسيط للغاية يسمح بالتقاط كل ما يظهر في شاشة الهاتف ، فضلاً عن الصوت الخارجي.

لتسجيل مكالمات الفيديو في الوتساب باستخدام هذا التطبيق ، سيكون من الضروري بدء تسجيل الشاشة بالتطبيق قبل الدخول في المكالمة. لحسن الحظ ، يوفر التطبيق إمكانية إضافة اختصار إلى لوحة الإعدادات السريعة للنظام ، بحيث يكون من الممكن بدء التسجيل بلمسة واحدة.

رابط التطبيق : MNML Screen Recorder

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:مجدداً تحذير هام بشأن تطبيق خطير للغاية على هواتف “أندرويد” ينبغي حذفه!