الخميس , ديسمبر 8 2022
ماريتا الحلاني تقلد نجمتين سوريتين شهيرتين

شاهد.. ماريتا الحلاني تقلد نجمتين سوريتين شهيرتين

نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو وهي تقوم بتقليد الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري والفنانة المعتزلة نورمان أسعد من خلال مقطع من مسلسل “جميل وهناء”.

واعتمدت ماريتا استخدام حركات الشفاه وردود الافعال عبر الوجوه لتقليد النجمتين في مقطع من المسلسل الشهير.

ونال الفيديو إعجاب متابعي ماريتا حيث انها ليست المرة الأولى التي تقوم بنشر مقاطع من هذا القبيل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وكانت ماريتا قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر “انستغرام” حيث نفذت مقلباً بوالدها النجم عاصي الحلاني.

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني حضرت ماريا ببطولة مسلسل “حكايتي” إلى جانب الفنان محمد قيس وتؤدي ماريتا في العمل شخصية “سيرينا” وهي بائعة ورد ويانصيب تقوم بإعالة إخوتها كون والدتها منفصلة عن والدها المنشغل بالسهر في الملاهي الليلية إلى أن تبدأ قصتها من خلال زواجها بشخص يكبرها بأكثر من 40 عاماً تبدأ حكاية جديدة.

وكانت ماريتا قد كشفت في حديث لـ “سيدتي” عن أعمالها الغنائية القادمة وقالت: “انتهيت مؤخراً من تصوير أغنية مصرية بعنوان (أقولك سلام) حيث تحمل طابعاً من البهجة والفرح وشبابية، من كلمات مايكل بخيت توفيق وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع محمود يحيى. وهناك أيضاً أغنية لبنانية بعنوان (ولو) من كلمات بيرم خوري وتوزيع سالم دميان”.

وكذلك كشفت ماريتا في حديثها لـ “سيدتي” عن رغبتها بتقديم دويتو غنائي مع الفنان المصري محمد حماقي كما لفتت إلى أنها لن تترك مجال الغناء للتفرغ للتمثيل لأن الجمهور عرفها كمطربة في البداية وليس ممثلة.

اقرأ أيضا: رشا شربتجي: لستُ ضد القُبل في السينما .. لكنني أخجل عند تصويرها