الإثنين , مايو 16 2022
مايا دياب وفنانة سورية تهاجمان أدهم نابلسي

“فايت على جهنم حتى لو اعتزلت”.. مايا دياب وفنانة سورية تهاجمان أدهم نابلسي

أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي، يوم أمس، اعتزاله الغناء بسبب حرمانية الفن، وحلمه في إكمال حياته بما يرضى الله سبحانه وتعالى بحد وصفه.

وبعد ساعات من قراره هذا، نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب تغريدة هاجمته بها على تويتر قالت فيها: “الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه”.

كما شنتِ الممثلة السورية فداء الكبرا هجوماً حاداً على نابلسي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجهت له رسالةً طويلة قالت فيها: “ما تخاف فايت على جهنم إن اعتزلت أو لا، يكفي غلاظة وترند”.

واعتبرتِ الممثلة أنه كان بإمكان أدهم نابلسي إعلان خبر اعتزاله الغناء من دون التطرق إلى موضوع الدين والصلاة، معلقة: “بلاها الغلاظة والمفاجآت آخر السنة على أساس خلصنا بقا”.

وأكدت أن صوت أدهم نابلسي يستفزها كثيراً، وكان الأجدر به أن يعد للعشرة قبل إعلان اعتزاله، مشيرة إلى أنها شعرت عند متابعة فيديو الاعتزال وكأنه يعلن انشقاقه.

وتابعت فداء الكبرا: “أعتذر عن هذا الكلام، ولكن لا جدوى من الترند والعالم مش هبلة، فهذا رأيي بالموضوع وما حدا يربح الله جميلة أنه يترك كل شيء لإرضاء رب العالمين”.

إقرأ أيضاً :  رشا شربتجي تخرج عن صمتها وترد على فؤاد حميرة بعد أن اتهم صناع كسر عضم بالسرقة

وأضافت: “منا مضطرين كفنانين، مطربين أو ممثلين نكون بنفس الكفة كل واحد الله بيعرف طبيعته.. الله يهدي من يشاء، ولكن ليس من الضروري الإعلان عن هل الخير”.

بدورها الفنانة السورية فرح يوسف علقت على خبر اعتزاله، قائلة: “‏الفن مش حرام، الحرام هو أن تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين، ‏كل إنسان هو حر، هو سيد نفسه، وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركوا الخلق للخالق.. الله يوفقك بحياتك #أدهم_النابلسي وبتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك وبقمة عطاءك الفني”.

وكان خبر اعتزال أدهم نابلسي للغناء بالأمس قد شكل صدمةً وسط جمهوره ومتابعيه الذين طلبوا منه العودة عن قراره ومواصلة الغناء.

اقرأ أيضا: شاهد.. ماريتا الحلاني تقلد نجمتين سوريتين شهيرتين