الخميس , أبريل 25 2024
هل لديك آيفون قديم ؟ ستقوم بالتأكيد بالتحديث إلى iOS 16 .. الكشف عن جميع الهواتف التي سيصلها التحديث

هل لديك آيفون قديم ؟ ستقوم بالتأكيد بالتحديث إلى iOS 16 .. الكشف عن جميع الهواتف التي سيصلها التحديث

هل لديك آيفون قديم ؟ ستقوم بالتأكيد بالتحديث إلى iOS 16 .. الكشف عن جميع الهواتف التي سيصلها التحديث

مرت بضعة أشهر منذ أن قدمت شركة آبل نظام التشغيل iOS 15 رسميًا وأصدرته ؛ ومع ذلك ، بدأت المحادثة في التركيز على ما يمكن أن يكون iOS 16 المتوقع ، وهو تحديث يمكن أن يمثل نهاية العديد من أجهزة iPhone و iPad.

مع العديد من الوظائف الموعودة ، والتي لا تزال غير موجودة في نظام التشغيل iOS 15 ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أنه سيتم تقديم iOS 16 خلال شهر يونيو 2022 وأثناء حدوث ذلك ، بدأت بالفعل التسريبات والشائعات والوظائف المحتملة في إعطاء الناس الحديث عنها.

تتعلق أحدث المعلومات بتسريب القائمة التي من المفترض أنها كشفت عن أجهزة iPhone و iPad التي ستدعم نظام التشغيل iOS 16 الجديد.

لذلك ، إذا كان لديك جهاز آيفون قديم ، فمن المحتمل أن تتلقى التحديث المقبل : iOS 16. والخبر السيئ هو أنه لن تتمكن جميع الأجهزة القديمة من التحديث. في الآونة الأخيرة ، تم تسريب معلومات عن النماذج التي تعمل آبل من خلالها على تكييف نسختها الجديدة من النظام ، سواء للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

نظرًا لأن هذا تسرب ، يجب أن تأخذ هذه القائمة كمرجع. على الرغم من أنه من المحتمل جدًا أن ينتهي الأمر بالتحقيق ، نظرًا لأن الهواتف المحمولة التي تم تركها في عام 2022 سيكون عمرها 6 و 7 سنوات. أيضًا ، يأتي هذا التسريب (وفقًا للمصادر) من مبرمج آبل يعمل مع فريقه على هذا التحديث.

* القائمة الكاملة التي سيتم تحديثها إلى iOS 16

– آيفون 7.

– آيفون 7 بلس.

– آيفون 8.

– آيفون 8 بلس.

– iPhone X

– هاتف iPhone XR.

– آيفون XS.

– آيفون XS ماكس.

– iPhone SE (2020).

– سلسلة iPhone 11.

– سلسلة iPhone 12.

سلسلة iPhone 13.

– سلسلة iPhone 14.

– جميع أجهزة iPad التي تم إصدارها منذ عام 2016.

في حالة أجهزة iPad ، سيتلقون iPadOS 16 ، وهو إصدار من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة يتكيف مع حجم شاشة الأجهزة اللوحية. القدرة على الاستفادة من البوصات الإضافية لزيادة الإنتاجية ، خاصة في تعدد المهام.

وفقًا للمعلومات المتاحة ، سيكون 31 ديسمبر القادم عندما ينضم iPhone 6 Plus إلى هذه القائمة التي يمكن تحديثها .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:بدون برامج ..ميزة موجودة في الويندوز 11 لتغيير صيغ الفيديوهات بسهولة