الخميس , يونيو 30 2022
موقع تيك توك يتفوق على غوغل ويصبح لأول مرة الأكثر زيارة في 2021 .. ترتيب المواقع الأخرى

شئ فاجئ الجميع .. موقع تيك توك يتفوق على غوغل ويصبح لأول مرة الأكثر زيارة في 2021 .. ترتيب المواقع الأخرى

شئ فاجئ الجميع .. موقع تيك توك يتفوق على غوغل ويصبح لأول مرة الأكثر زيارة في 2021 .. ترتيب المواقع الأخرى

لا يخفى على أحد أن تيك توك هي واحدة من أكثر المنصات شعبية في الوقت الحالي ، وهو شئ يسمح لها الآن بالتغلب على غوغل ، نعم ، عملاق الإنترنت!

على الأقل هذا ما أظهرته دراسة Internet 2021 Year in Review التي وقعتها Cloudflare ، والتي أدرجت أشهر مواقع الويب في العالم ، وهي قائمة يظهر فيها التطبيق الصيني في المقام الأول.

تقدم TikTok ليس أقل. خلال ترتيب العام الماضي ، احتلت منصة الفيديو الرأسية المرتبة السابعة ، متفوقة على مواقع الويب الخاصة بـ غوغل وفيسبوك ومايكروسوفت ونيتفليكس وآبل وأمازون .

وفقًا للتقرير ، وصلت تيك توك إلى أفضل ترتيب عالمي لها من حيث حركة مرور الزوار في 17 فبراير ، وهو اتجاه تكرر عدة مرات خلال شهري مارس ويونيو. ومع ذلك ، كان ذلك في أغسطس حيث تمكنت المنصة أخيرًا من الوصول إلى القمة.

هذه البيانات مذهلة ، لأن تيك توك (التي شهدت وصولها نسبيًا إلى العالم خلال عام 2020) قد تغلبت بشكل غير متوقع على Google.com وبقية مواقعها المساعدة مثل الخرائط والأخبار والصور.

في الواقع ، تيك توك هو الموقع الوحيد غير الأمريكي الذي يظهر في قائمة المواقع الأكثر شعبية في عام 2021 والترتيب هو كالتالي :

1- TikTok.com

2- Google.com

3- Facebook.com

4- Microsoft.com

5- Apple.com

6- Amazon.com

7- Netflix.com

8- YouTube.com

9- Twitter.com

10- WhatsApp.com

بالنسبة إلى تيك توك ، يعد هذا أكثر من مجرد مؤشر على الاهتمام الكبير الذي يولده بين الجماهير. في الواقع ، إنه اعتراف يدفعه للاستفادة بشكل أكبر من أدواته التسويقية والإعلانية لصالح إضافة المزيد والمزيد من المعلنين والاحتفاظ بجزء أكبر من العائد الإعلان الرقمي التي في الوقت الحالي ليست صغيرة على الإطلاق.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:بسرعة قم بتحديث واتساب وإلا سيتلف هاتفك وستفقد جميع بياناتك .. ثغرة جديدة وخطيرة