الأحد , نوفمبر 27 2022
عالم فلك سوري: اليكم توقعات الفلك لسوريا وللأبراج عموماً

عالم فلك سوري: اليكم توقعات الفلك لسوريا وللأبراج عموماً

عالم فلك سوري: اليكم توقعات الفلك لسوريا وللأبراج عموماً

أفاد عالم الفلك السوري فارس برازي بأن الأبراج والطوالع المائية وتحديداً الحوت والعقرب والسرطان هم الأكثر حظاً لعام 2022، المقبل.

وأضاف برازي في مقابلة أجراها ضمن برنامج (زوم روم) على قناة العالم سورية، أن الحظوظ سترافق أيضاً كل الذين خُلقوا في (5 أو 15 أو 24) من أيَ شهر كان، ويستفيد معهم بذلك مواليد برجي الثور والميزان.

ولفت إلى أن العام الجديد سيكون عام الفن والفنانين الجُدد من مختلف المجالات الفنية، إذا سنشهد ولادات فنية (غاية في الأهمية) في مختلف أنحاء العالم.

وحول التوقعات العالمية، قال برازي في لقائه ضمن برنامج زوم روم: “إن التغيير بالأنظمة والحكومات الذي بدأ عام 2008 بكل العالم، مستمر لغاية عام 2024”.

أما عن سوريا، بيّن برازي أن هذه السنة هي سنة الدعم من بلدان كبيرة وشخصيات مهمة، مشيراً إلى أن التغييرات والمفاجآت على الصعيد الاقتصادي التي بدأت منذ 2019، لن تستقر حتى عام 2026، إذ ستستكمل البلاد رحلتها من الأسواء نحو الأفضل وبالعكس، دون استقرار واضح.

لبنان من جانبه سيشهد استكمالاً للمواجهات، والتغيير مقبل على صعيد شراكات كثيرة مع دول سوف تلغى، وشركات جديدة سوف تبدأ، مع العلم أن هذا الوضع مستمر لغاية عام 2026، وفق ما قاله عالم الفلك السوري فارس برازي.

اقرأ ايضاً:مع بداية العام الجديد.. استشهاد جندي سوري في إدلب