السبت , أبريل 20 2024
روبي تشعل رأس السنة برقصها وفستان قصير

روبي تشعل رأس السنة برقصها وفستان قصير.. شاهد

أشعلت الفنانة روبى ليلة رأس السنة، بعدما أحيت حفلاً في أحد الفنادق بالقاهرة.

شام تايمز

ونشرت روبي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه مرتدية فستاناً أسود قصيراً وتؤدي حركات راقصة جريئة وسط تفاعل جماهيري كبير على أغانيها التي أدتها خلال الحفل.

شام تايمز

وظهرت روبي خلال مقطع الفيديو وهي ترقص بطريقتها الشهيرة على أنغام أغنيتها “جاني بهداوة.. أصل الأفندي” من أغنية “حتة تانية”.

يذكر أن روبي تعيش في الفترة الحالية حالة كبيرة من النشاط الفني على كافة المستويات، سواء في الغناء أو التمثيل، حيث تشارك في بطولة فيلم “العيل”، بجوار النجم أحمد حلمي، حيث تظهر في دور حبيبته، ويكون هناك الكثير من المواقف بينهما في إطار كوميدي وتتوالى الأحداث، ومقرر أن تستكمل روبي تصوير المشاهد الخارجية خلال الأيام المقبلة في عدد من الأماكن المتفرقة.

روبي تشعل رأس السنة برقصها وفستان قصير

فيلم ” العيل” يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذي يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم في تصوير أعمالهم التلفزيونية المقرر المنافسة بها في موسم دراما رمضان المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال روبي، مسلسل “شقة 6” وعرض الفترة الماضية، وشارك في بطولته أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمود كامل.

المصدر: لها

اقرأ أيضا: 8 أجمل مذيعات أخبار حول العالم

شام تايمز
شام تايمز