الخميس , مارس 28 2024
لاعب هولندي يقع في غرام حكمة.. تعرَّف عليها بعد طرده من المباراة (صور)

لاعب هولندي يقع في غرام حكمة.. تعرَّف عليها بعد طرده من المباراة (صور)

لاعب هولندي يقع في غرام حكمة.. تعرَّف عليها بعد طرده من المباراة (صور)

شام تايمز

أعلن لاعب كرة قدم ينشط في الدوري الهولندي، ارتباطه بإحدى الحَكَمات التي تدير مباريات دوري الدرجة الثانية في البلاد.

شام تايمز

والتقت الحكمة شونا شكرولا، بجيف هارديفيلد، لاعب فريق إيمين، لأول مرة بطريقة غير عادية.

لاعب هولندي يقع في غرام حَكَمة

بدأت القصة خلال مباراة خاضها هارديفيلد مع فريقه ضد أيندهوفن في أغسطس/آب من عام 2020، نال فيها اللاعب بطاقة حمراء.

وكانت شكرولا على خط التماس، تمارس مهامها كحكم رابع، حيث وقف اللاعب معترضاً على قرار طرده، لتتحدث معه شكرولا طالبة منه مغادرة الملعب على الفور إلى غرف الملابس، وكان هذا هو اللقاء الأول بينهما.

لكن هذا الموقف لم يمنع اللاعب والحَكَمة من العثور على الحب خارج حدود الملعب، حيث التقيا مرة أخرى، وأعلنا دخولهما في علاقة رسمية، وفق صحيفة De Telegraaf الهولندية.

واستغل هارديفيلد وشكرولا وجودهما في رحلة رومانسية في العاصمة الإيطالية روما، خلال عطلة أعياد الميلاد، للإعلان عن علاقتهما رسمياً، حيث شارك اللاعب صورة لهما عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shona Shukrula ? (@shonashukrula)

وحصلت شكرولا على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2017، لكنها بدأت مهامها الرسمية في دوري الدرجة الثانية الهولندي للرجال في عام 2020، أي قبل عام واحد فقط من لقاء هارديفلد.

وتعتبر شكرولا (30 عاماً) واحدة من أفضل الحكمات الهولنديات، حيث تم اختيارها لإدارة العديد من المباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، بالإضافة إلى تصفيات بطولة أمم أوروبا وكأس العالم للسيدات.

أما هارديفيلد فقد بدأ مسيرته الاحترافية مع العملاق الهولندي فينورد روتردام في عام 2013، لكنه لم يخُض أي مباراةٍ بقميص الفريق.

ومنذ تلك الأيام، تنقلَّل هارديفيلد بين نادي أوترخت وهيراكيليس، قبل أن يستقر في إيمين، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2023.

وسبق لهارديفيلد أن لعب لمنتخب هولندا في الفئات الشابة، وتُوج مع منتخب 21 عاماً بلقب كأس أمم أوروبا في عام 2015.

ويحتل فريق إيمين حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الهولندي الدرجة الثانية برصيد 39 نقطة، ويبتعد بست نقاط فقط عن فوليندام المتصدر.

لكن الفريق ودَّع مسابقة كأس هولندا من الدور الثاني، يوم 14 ديسمبر/كانون الأول 2021، بخسارته 0-1 أمام فريق إكسلسيور ماسلويس.

اقرأ ايضاً:المرأة المحظوظة.. راهنت بـ80 سنتا ففازت بـ200 ألف يورو

شام تايمز
شام تايمز