الخميس , يناير 20 2022
هل تعرض تيم حسن لحادث سيارة

هل تعرض تيم حسن لحادث سيارة؟

انتشر خلال الساعات الماضية عبر تطبيق “تيك توك” مقطع فيديو لسيارة تعرضت لحادث سير مروع وقيل ان النجم السوري تيم حسن كان موجوداً فيها وتوفي إثر الحادث.

وجاء في تفاصيل الفيديو أن النجم السوري تيم حسن تعرض لحادث سير مروع خلال تواجده في العاصمة السورية دمشق ما أدى إلى وفاته.

وفي البداية نفت مصادر ذات صلة بالنجم السوري تيم حسن في حديث حصري لـ “سيدتي نت” الأخبار جملة وتفصيلاً وأكدت أن تيم بخير وصحة جيدة وهو ليس موجود بدمشق أصلاً خلال الفترة الحالية بل يقضي فترة راحة بعد فترة طويلة قضاها بتصوير مسلسل “الهيبة جبل” الذي تم عرضه قبل مدة.

وكان لافتاً ان الفيديو المنتشر على “تيك توك” موجود على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” والملفت فيه أن يصور حادث سير يقع في دمشق بينما يتم التعليق عليه بلهجة لبنانية وكأن التعليق بصوت تم تطبيقه على الفيديو.

أما المفاجأة الثانية في الفيديو المنتشر انه تم استخدام جنازة المخرج الراحل حاتم علي والإشارة إلى أنها جنازة النجم السوري تيم حسن كما تم اقتطاع أجزاء من مقابلات اعلامية للنجوم غسان مسعود ومنى واصف وغيرهم خلال جنازة حاتم علي ليبدو الكلام عاماً ولا يشير إلى أنهم يتحدثون عن حاتم علي مع وضع إشارات صوتية من قبل مجهولين تدل على ان الجنازة للفنان تيم حسن.

إقرأ أيضاً :  عاصفة من الجدل بسبب فستان نوال الزغبي الأسود المثير التي ارتدته في حفل دبي

ولا يكتفي مروجو الشائعة بهذا القدر بل يعمدون إلى استخدام لقطات من لحظة تجمع عدد من الفنانين أمام المشفى الذي توفي فيه الفنان زهير رمضان واستخدامها لفبركة خبر وفاة وجنازة النجم تيم حسن.

أما الأمر الملفت هو تداول خبر وفاة النجم السوري تيم حسن على تطبيق “تيك توك” خلال اليومين الفائتين بينما الفيديو المنشور على التطبيق والمماثل للفيديو المنشور على “يوتيوب” يعود تاريخه للثلاثين من ديسمبر من العام 2021 بينما خرج النجم السوري لجمهوره في اليوم التالي ليوجه لهم تهنئة بالعام الجديد.

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني يعيش تيم حسن فترة من الراحة بينما سيبدأ التحضيرات لفيلم “الهيبة” الذي سينطلق تصويره خلال الفترة القريبة المقبلة ليكون جاهزاً للعرض في الصالات خلال عيد الفطر.

وكان النجم السوري تيم حسن قد حقق نجاحاً كبيراً بالموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” و الذي حمل عنوان “الهيبة جبل” حيث حقق نسب متابعة قياسية ونجاحاً كبيراً.

سيدتي نت

اقرأ أيضا: عابد فهد يوضح تعليقه على توقعات ميشال حايك :عملتو منها قصة

إقرأ أيضاً :  بيلا حديد تتخطى الحدود بهذه الإطلالة