الأربعاء , يناير 19 2022
وفاة الفنانة مها أبو عوف بعد صراع مع مرض السرطان

وفاة الفنانة مها أبو عوف بعد صراع مع مرض السرطان

وفاة الفنانة مها أبو عوف بعد صراع مع مرض السرطان

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الفنانة مها أبو عوف في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 66 عاماً، حيث كانت تعاني منه على مدار الفترة الماضية، إلى أن أُصيبت بالتهاب رئوي حاد نُقلت بسببه أخيراً الى العناية المركزة، حتى فارقت الحياة قبل دقائق من الآن.

وأعلن الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة الممثلين الخبر الحزين، وقد تلاه المخرج عمرو عرفة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”.

ونشر عمرو عرفة صورة للفنانة مها أبو عوف، وكتب في تغريدة له عبر “تويتر”: “الحنون… أم شريف في جنّة الخلد بإذن الله… ادعوا لها… الفاتحه مها أبو عوف”.

ومها أبو عوف هي الشقيقة الصغرى للفنان الراحل عزت أبو عوف، وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكوّنت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث، منى ومنال وميرفت فرقة “الفور إم” في نهاية سبعينيات القرن الماضي، وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، وقد درست في الجامعة الأميركية في القاهرة.

إقرأ أيضاً :  بينها شاورما فاسدة.. تشميع مطعم سوري في مصر بسبب لحوم غير صالحة للاستخدام

وكان آخر ظهور للفنانة مها أبو عوف في مسلسل “الحرير المخملي”، الذي عُرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة: مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، وطارق صبري. والعمل مأخوذ من رواية “الحرير المخملي” لأميمة عزالدين، أشرف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

لها

اقرأ ايضاً:رحيل الموسيقي الفرنسي جوليان فايس.. عاش في حلب وفتن بالقدود وأعلن إسلامه