الخميس , يناير 20 2022
شكران مرتجى تناشد وزارة الكهرباء

شكران مرتجى تناشد وزارة الكهرباء: في عالم متجوزة.. ومرا ولدانة بدها تتحمم

وجهت الممثلة شكران مرتجى انتقادات لاذعة للجهات المعنية بالتيار الكهربائي، وذلك في إطار تعليقها على غياب الكهرباء وزيادة ساعات التقنين التي تصل إلى أكثر من 20 ساعة يوميا في أغلب المناطق السورية.

وقالت مرتجى خلال لقاء إذاعي الأربعاء إنها تعاني كغيرها من السوريين من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، مشيرة إلى المعاناة الكبيرة التي تعانيها في ظل الأزمات المختلفة التي تعيشها البلاد.

وتعليقا على أزمة الكهرباء أضافت مرتجى: «كنت بأوتيل ركضت بدي لحق أشحن الموبايل بعدين اتذكرت أنه هون عادي ما بتنقطع الكهربا.. هاد الشعب فعلا صبر وتعب، بعرف في عقوبات، بلدنا عم تعاني، بس يعني خد وعين، صرنا نفرح على نص ساعة زيادة كهربا».

وأردفت متوجهة للجهات المعنية بالكهرباء: «طيب يوم كامل، عطونا يوم بالأسبوع كامل، العالم تتحمم.. انا آسفة العالم بدا تتحمم يا جماعة بدي احكيها كتير بالبنط العريض عالم متجوزة بدا تتحمم، منيح هيك!.. دين خلينا نحكي بالدين.. هي فتلك بالغميق.. أقل حقوق البني آدم.. مرا ولدانة بدا تتحمم، في أشياء قاسية صارت كتير متل الزيتون عم ننرص».

إقرأ أيضاً :  الأمن السوري يقبض على مهربي مخدرات أثناء نقل شحنة ضخمة عبر الحدود الأردنية

وفي وقت سابق من 2021، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يتعلق بهجرة الفنانة شكران مرتجي، وأرجعت المنشورات المتداولة سبب هجرتها إلى المعيشة الصعبة التي تشهدها سورية.

ونفت شكران آنذاك، هذه الأخبار وكذبتها، اعتبرت أن المشكلة ليست في الخبر الكاذب وإنما بالأشخاص الذين صدقوا.

وكانت الفنانة شكران قد سافرت إلى بغداد من أجل حضور مهرجان بابل الدولي لمدة يومين.

اقرأ أيضا: في اللاذقية.. مطعم مغلق يبيع الغاز بالسوق السوداء