الإثنين , يناير 24 2022
ما هي أبراج أبرز النجوم السوريين

ما هي أبراج أبرز النجوم السوريين؟.. وماذا توقعت جومانة وهبي لهذه الأبراج مهنياً؟

مع نهاية العام الميلادي الحالي 2021 واقتراب دخول العام الميلادي الجديد 2022 يتابع الجمهور بشكل واسع وعبر مختلف المنصات والشاشات توقعات خبراء الأبراج والفلك وتوقعات خبراء الفلك العامة والخاصة

وفيما يلي نتعرف على أبراج أبرز النجوم السوريين وما هي توقعات خبيرة الأبراج جومانة وهبي لكل من هذه الأبراج على الصعيد المهني

ما هي أبراج أبرز النجوم السوريين

مكاسب مالية لنجوم برج “الدلو” في العام 2022

ينتمي عدد ليس بالقليل من مشاهير سورية لبرج الدلو وأبرزهم تيم حسن، دريد لحام، أمل عرفة، كاريس بشار، منى واصف، صباح الجزائري.

وتقول خبيرة الأبراج جومانة وهبي في توقعاتها لبرج الدلو للعام 2022 على الصعيد المهني:

“سيكون عام 2022 بالنسبة لمولود برج الدلو حساساً جداً على الصعيد المهني والمالي. تكون أسير قناعاتك في بداية العام، وتجتهد لحلحلة قضية مهنية معقدة وتبذل قصارى جهدك لمعالجتها. يبدو أن معظم مواليد الدلو يفكرون بالاستثمارات العقارية او المشتركة مع مقربين منهم أو حتى السفر. أما النصف الثاني من العام 2022، تعدك الأفلاك بمكاسب مالية جديدة، وتنصحك بعدم المغامرة “.

نجوم برج القوس يفكرون بمشاريع مهنية جديدة

أما كل من النجوم عباس النوري، شكران مرتجى، معتصم النهار، كندة حنا، سوزان نجم الدين فهؤلاء من مواليد برج القوس بينما جاءت توقعات جومانة وهبي لهذا البرج على الصعيد المهني على الشكل الآتي: ” تشعر بأنك بحاجة للسفر والاستقرار الجدي وحاجتك هذه ستجعلك تفكر بمشاريع مهنية جديدة، لا سيما في الربع الأول من العام 2022. لكن، خوفك من الفشل سيجعلك تركز على مشروع تجاري واحد وضمن ميزانية معقولة أو محدودة، إلى جانب حرصك على أموالك أو وظيفتك الثابتة وحمايتها من الخسارة. تبدو طموحاتك المهنية الجديدة تجعلك تترقب بحذر كل شيء يدور من حولك قبل البحث عن أي عمل جديد مرتبط بمصدر خارجي.”.

إقرأ أيضاً :  “عراب دراما البيئة الشامية”.. نبذة في حياة الراحل بسام الملا

نجوم برج الأسد أمام تحولات مهنية صعبة

يجتمع النجوم الثلاثة سلاف فواخرجي وباسم ياخور وسامر المصري بأنهم من مواليد برج الأسد وعلى الرغم من النجاحات التي حققوها في العام الفائت ولكن ماذا تقول جومانة وهبي عن توقعات برج الأسد على الصعيد المهني للعام 2022:

” تعيد حساباتك أيها الأسد بشكل جدي في وضعك المهني. تعاني من وعودات مالية من الصعب الالتزام بها في الوقت المحدد، بالاضافة لبعض التحولات المهنية الصعبة التي يشهدها محيط عملك الحالي وخصوصاً في بداية الأشهر الأولى من هذا العام. لكن، هنالك تسوية مالية بانتظارك تزيل عواقب شهدتها وأثرت على حالتك النفسية. يعدك عام 2022 أيها الأسد بالسفر. وقرار عقاري بانتظارك. بالإجمال سيكون عام 2022 عاماً منصفاً لمولود الأسد حيث ستتنفس الصعداء بعد فترات صعبة خضتها في السنوات الماضية”.

أرباح مالية منتصف العام لنجوم برج الحوت

أما النجمان المميزان عابد فهد ومحمد الأحمد فهما من مواليد برج الحوت حيث تتوقع جومانة وهبي ان يحقق مواليد هذا البرج مكاسب مهنية في منتصف العام 2022 كما توقعت: ” تعيد حساباتك أيها الأسد بشكل جدي في وضعك المهني. تعاني من وعودات مالية من الصعب الالتزام بها في الوقت المحدد، بالاضافة لبعض التحولات المهنية الصعبة التي يشهدها محيط عملك الحالي وخصوصاً في بداية الأشهر الأولى من هذا العام. لكن، هنالك تسوية مالية بانتظارك تزيل عواقب شهدتها وأثرت على حالتك النفسية. يعدك عام 2022 أيها الأسد بالسفر. وقرار عقاري بانتظارك. بالإجمال سيكون عام 2022 عاماً منصفاً لمولود الأسد حيث ستتنفس الصعداء بعد فترات صعبة خضتها في السنوات الماضية”.

إقرأ أيضاً :  الطلاق الأغلى في مصر؟! نادية الكامل تصبح مليونيرة بعد إنفصالها عن أحمد الفيشاوي

فرص جديدة لنجوم برج الجدي في العام 2022

أما النجم عبد المنعم عمايري فهو من مواليد برج الجدي حيث توقعت جومانة وهبي أن يكون عاماً مميزاً على الصعيد المهني: ” تنتظرك فرص جديدة على الصعيد المهني في العام 2022 أيها الجدي، وستحصل على ترقية أو مكافأة، ما يجعلك تقدم على عمل جديد أو مشروع ما قد كنت خططت له مسبقاً. أما بعض مواليد الجدي يعدهم العام 2022 بإحراز تقدم ملحوظ على الصعيد المهني وحتى المادي، مما يجعلهم يسددون بعض المستحقات المالية مع الحرص على زيادة مكاسبهم المادية بشتى الطرق.”.

عام مليء بالحظوظ لنجوم برج الحمل

النجم قصي خولي وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه في عام 2021 فإنه أمام عام مليء بالحظوظ والنجاحات كما توقعت جومانة وهبي: ” عام 2022، ستضاعف أيها الحمل حذرك المهني وستسعى لتصحيح سلوك معين مرتبط ببعض التحديات المالية التي رافقتك لفترات طويلة، حتى لو تأثرت معنوياتك بخلفياتها العميقة ببادىء الأمر. تعدك الأجواء الفلكية في الربع الثاني من عام 2022، في تحسن موقعك الجديد وتحديد دورك المرتبط بالتغييرات الحتمية قبل البدء باختيار الخطوة الأكتر أهمية بالنسبة لك، وتبدو حظوظك بالسفر مفتوحة وحتى حظوظك بالتحرر من بعض القيود القانونية تبدو واعدة. افرح أيها الحمل سيكون العام 2022 عاماً مليئاً بالحظوظ بالنسبة لك ولتحقيق أهدافك وطموحاتك المهنية التي لطالما سعيت إلى تحقيقها”.

إقرأ أيضاً :  نسرين طافش تظهر قوتها الكبيرة في الرياضة.. ما فعلته يفوق التوقعات

جهود لإطلاق مشروع خاص لنجوم برج الثور

أما مواليد برج الثور والتي تأتي النجمة سلافة معمار كواحدة منهم فبحسب توقعات جومانة وهبي سيبذلون جهوداً مضاعفة لإطلاق مشروعهم الخاص: ” تضاعف جهودك لإطلاق مشروعك الخاص ضمن نطاق الأعمال التي تهمك. ومن المحتمل تستأنف نشاط عمل توقف فجأة لظروف ما، أو متابعة حقوق مالية قد تجمدت لفترة طويلة. تعتبر الأشهر الثلاثة أيار وحزيران وتموز الأفضل لتحسين ظروفك المالية والمهنية حيث تحصد ثمار جهودك. ربما تقدم على شراء منزل جديد وتنقل للسكن به”.

خطوة جريئة على الصعيد المهني لنجوم برج العذراء

أما النجم باسل خياط فهو من مواليد برج العذراء والذي تتوقع جومانة وهبي أن يتخذ مواليد هذا البرج خطوات جريئة للانطلاق بمشروعهم المهني وقالت: ” تمر أيها العذراء بضغط مهني كبير في بداية عام 2022، الأمر الذي يحثك على القيام بخطوة جريئة على الصعيد المهني تتعلق إما بفسخ عقد عمل أو ارتباط مهني جديد يحقق طموحاتك وأحلامك. من المتوقع أن ترسم مستقبلاً جديداً مع جهة مهنية سعيت جاهداً للحصول على هذا المنصب فتقدر جهودك وكفاءاتك العلمية. احذر من الحسد”.

اقرأ أيضا: خلاف حاد بين ناصيف زيتون ومصطفى الآغا فما السبب؟