الخميس , يناير 27 2022

فتاة تستقل تكسي لزيارة صديقتها في الدويلعة.. فتنتهي بأحد الأبنية في الكباس

فتاة تستقل تكسي لزيارة صديقتها في الدويلعة.. فتنتهي بأحد الأبنية في الكباس

نيرمين مأمون موصللي
بدأت القصة عندما كانت الفتاة ” ل” على موعد مع أحد صديقاتها واستقلت أحد سيارات الأجرة للذهاب إلى منطقة الدويلعة للقاء صديقتها وبعد وقت وجراء الازدحام أخبرها السائق أنه سيقوم بأخذ طريق فرعي لتفادي الازدحام.
وبعد قطع مسافة أوقف السائق السيارة وأخبرها أنه مضطر للوقوف على جانب الطريق للتأكد من عجلات السيارة الخلفية وعند نزوله قام بالالتفاف لجهة جلوس الفتاة وفتح الباب ورش مادة منومة على وجهها وبعد أن تأكد من نومها قام بأخذها لأحد الأبنية قيد الإنشاء في منطقة الكباس وجردها من ملابسها واغتصبها ثم سرق ما وجده لديها من مال وجوالها الخاص بعد أن قام بإغلاقه جراء تكرار الاتصال بها من قبل أحد الأرقام وتركها ولاذ بالفرار.
وبعد مرور الوقت استفاقت الفتاة لتجد نفسها عارية وتكاد تتجمد من البرد فارتدت ملابسها وخرجت من المبنى وهي بحالة بكاء هيستيرية فاستوقفها عدد من الأشخاص وقاموا بنقلها لأقرب مشفى بعد أن أخبرتهم ما حدث معها ولدى الكشف عليها وإجراء الفحوصات لها تبين أنها تعرضت للاغتصاب فتم التواصل مع أهلها وحضورهم للمشفى.
وتقدم الأهل بشكوى لدى فرع الأمن الجنائي بتعرض ابنتهم للسرقة والاغتصاب وبسؤالها بعد أن هدأت واستقر وضعها فاجأت المحققين بأنها تعرف رقم فانوس السيارة وأنها تحدثت مع صديقتها التي كانت ذاهبة إليها وهي بالسيارة على الواتس اب بعد ركوبها بأن أرقام فانوس السيارة للصدفة تشبه بداية رقم جوالها.
ومن خلال المتابعة وتحري رقم الفانوس تم الوصول لصاحب السيارة وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى “ش” وهو من أرباب السوابق الجرمية وتعاطي المخدرات.
وبالتحقيق معه اعترف أنه بعد أن قامت الفتاة ” ل ” بالصعود لسيارته وحددت له وجهتها قام بتغير مسار الطريق بحجة الازدحام ثم أوقف السيارة للتأكد من الدواليب الخلفية حيث التف إليها ورش على وجهها مادة منومة ثم أخذها إلى منطقة الكباس وبعد تأكده من خلو المنطقة قام بإدخالها أحد الأبنية المهجورة واغتصابها وسرقة جوالها ومبلغ مالي كان بحوزتها ثم تركها ولاذ بالفرار .
صاحبة الجلالة

إقرأ أيضاً :  وزارة النفط: اكتشاف حقل غازي جديد.. صور