الخميس , يناير 27 2022
الافراج عن المهندس عبدو الأسعد

الافراج عن المهندس عبدو الأسعد.. و المدعي: هذا غير مقبول أبداً!

أفرجتْ السلطاتُ المختصةٌ مساء اليومَ عن المهندس “عبدو الأسعد” بعد أيام من اعتقاله على خلفية انتقاده لأداء المسؤولين في وزراة الكهرباء من خلال تدوينةٍ نشرها على صفحته الشخصية في فيسبوك.

وأفرج عن المهندس “الأسعد” بعد أن طالب وزير الكهرباء السوري المدير “محمود رمضان” الذي ادعى على “الأسعد” بإسقاط حقه على الفور.

وكان “محمود رمضان” مدير عام مؤسسة التوليد صرح في اتصال مع موقع “هاشتاغ” : “إن دائرة الشؤون القانونية راسلت الجهات المختصة عدة مرات بخصوص ما يكتبه الأسعد على صفحته باستمرار، حيث أنه دائما مايتناول المؤسسة بكلام مسيء، وأنا لا أسمح لأحدٍ بالتطاول علينا تحت أي ظرف.”

وأضاف “رمضان”: نحن نتبع الإجراءات القانونية حسب الأصول، معتبراً أن أحداً لم يسلم من التهم التي ينشرها المهندس أسعد على صفحته، حتى وصل إلى رئيس الوزراء، وهذا غير مقبول أبداً، وفق تعبيره.

واعتُقل المهندس “عبدو الأسعد” وهو مدير تشغيل سابق في محطة الزارة، بسبب تدوينة قال فيها : ” يوجد في مؤسساتنا مديرية اسمها مديرية الجودة وهي غالباً بيضة القبان في جهة كثير من التعهدات بالرغم من عدم وجود مخابر للجودة في كثير من المؤسسات، وإن وجدت بعض القياسات فهي من عصر القياس بالمتر والشبر والدراع”، متسائلاً: “هل مديريات الجودة لها علاقة بجودة البشر؟!”، مضيفاً : “الحقيقة لسنا جديرين لا بقياس جودة البشر ولا جودة الحجر والنتائج ماثلةٌ أمامكم” .

إقرأ أيضاً :  أبوفلة يشرح لأي جنسيات ستصل 10 ملايين دولار بعد جمعها

اقرأ أيضا: الرئيس الأسد يعزي بوفاة إعلامية لبنانية