الجمعة , يناير 21 2022

برجك اليوم السبت 15 كانون الثاني / يناير 2022

برجك اليوم السبت 15 كانون الثاني / يناير 2022

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، عام جديد يا عزيزي برج الحمل ويحمل الكثير من التغييرات والتطورات الجديدة، تشعر أن كل شيء قد تغير ولكن للافضل، انت انسان طموح ودائما ما تسعى للافضل، عليك الانتباه من تعرضك لعملية احتيال، لا تضع اموالك في شيء لا تعلم عنه كثيرًا، قد تسمع خبر عن احد الاشخاص يسبب لك الضيق.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار، الكثير من التغيرات قد تشهدها الفترة المقبلة يا عزيزي برج الثور، إن الامور ممتازة بالمطلق، عليك اتخاذ بعض القرارات المصيرية، انت سعيد في هذه الفترة وبالسلام الذي تعيشه، لكن ما زال هناك بعض القلق في امر يخص العائلة، عليك ان تكون الى جانب عائلتك بشكل دائم.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، يا عزيزي انت بحاجة للتركيز في هذه الفترة بشكل كبير، العمل يسير بشكل جيد لكن لا تراكم المهام عليك وانجزها بدون أي كسل، انتبه لاحد الاشخاص في العمل الذي يحاول ايقاعك في المشاكل، لا تتردد بطلب نصيحة من تثق بهم بكيفية التصرف معه، انتبه لصحتك أكثر.

إقرأ أيضاً :  رئيس الحكومة يصدر قرارات تغيير في الإعلام السوري

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تشعر بالاستقلال والرضا عن قراراتك الأخيرة يا عزيزي برج السرطان، لكنك في نفس الوقت تشعر بالقلق من المستقبل خاصة مع بدء العام الجديد وقد خسرت بعض الامور، بالرغم من خسارتها كان قرارك، الامور ستصبح جيدة وقد يكون هذا العام افضل من سابقة على كافة الاصعدة.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، هدوء كبير في العمل، والامور تسير بشكل روتيني، انت سعيد بهذا الهدوء بعد فترة من القلق لكن في نفس الوقت تشعر بالتوتر من أن يكون هدوء يسبق العاصفة، تتلقى صدمة من صديق بسبب موقف لم تتوقعه منه، حاول ان تتماسك ولا تتأثر بشكل كبير.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، علاقتك مع رئيسك في العمل لا تسير بشكل جيد، تشعر انه يتم استغلالك، لكنك تبذل الكثير من المجهود لاثبات نفسك اكثر واكثر، وفي نفس الوقت تحاول ايجاد فرص اخرى من اجل العام الجديد، الكثير من الخطط في العام الجديد، فيما يخص علاقتك بالشريك فالامور على أحسن ما يرام.

إقرأ أيضاً :  الرئيس الأسد يعزي بوفاة إعلامية لبنانية

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، بالرغم من كل المشكلات التي واجهتك سابقًا لكنك تتمكن من اثبات نفسك وقدراتك وموهبتك الكبيرة في العمل، انت شخص طموح وهذا امر يلاحظه رؤسائك، ستفتح لك الكثير من الابواب والفرص في هذا العام عليك استغلالها بشكل جيد واثبات قدراتك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، واجهت بعض المشاكل في السابق لكن الامور ستعود إلى ما كانت عليه وتتحسن بشكل كبير، يعتمد عليك الكثير من الاشخاص لذلك عليك الحفاظ على طاقتك بشكل دائم، مع ان الامر مزعج ويسبب لك التوتر والقلق الدائم لكنك على قدر كبير من المسؤولية، اعتني بشكلك.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، تحاول اثبات نفسك بقوة في العمل، وتجتهد اكثر واكثر من اجل هذا الامر، ستصبح الامور جيدة بعد فترة من القلق والتوتر بسبب بعض المشاكل في العمل، تستقبل هذا العام 2022 بحماس وخبر سعيد على مستوى العائلة، الامور في تحسن مستمر، انتبه لمصاريفك.

إقرأ أيضاً :  الأرصاد تتوقع "أجواء ماطرة" خلال عطلة نهاية الأسبوع

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، يسير العمل بشكل مستقر وهادئ يا عزيزي الجدي، تحقق هذه الفترة الكثير من النجاح في العمل، بداية عام جديد هادئة وتحمل الكثير من الطاقة الايجابية لك، والامور هادئة ايضًا على الصعيد العاطفي ولا يوجد ما يعكر صفو علاقتك مع الشريك، انتبه لصحتك في الفترة المقبلة وخصوصاً المعدة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، تتعامل مع كل ما يدور حولك كانه منافسة وعليك النجاح بها يا عزيزي، هذا الامر يشعرك دومًا بضغط كبير، عليك ترتيب اولوياتك والابتعاد عن فكرة المنافسة.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، قد تواجه بعض المشكلات في العمل، تسبب لك بعض هذه المشاكل احراجًا بسبب مواجهة بينك وبين رئيسك في العمل حول امر أخطأت به وانت لا تحب ان تخطئ تتحسن الامور لاحقًا، وتتمكن من السيطرة والعودة إلى اللعبة، حاول السيطرة على مزاجك في هذه الفترة.