الخميس , مايو 19 2022
واتساب سيسمح لك بتغيير خلفية شاشة المكالمات إلى أي صورة تريدها

واتساب سيسمح لك بتغيير خلفية شاشة المكالمات إلى أي صورة تريدها

واتساب سيسمح لك بتغيير خلفية شاشة المكالمات إلى أي صورة تريدها

يعمل واتساب على خيار يعرض لنا الخلفية المخصصة للمحادثات في المكالمات. فكرة مفيدة ، لأنها ستساعد أولئك الذين يغيرون الخلفية لبعض جهات الاتصال لمعرفة من يتصل بهم بشكل أسرع.

علمنا مؤخرًا أن واتساب سيعيد تصميم واجهة الاتصال ، ويكيف الرموز للشاشات الكبيرة ، والآن نعلم أن الواجهة الجديدة ستتضمن ميزات جديدة أخرى ، مثل الخلفيات المخصصة.
وفي الوقت الحالي ، عندما نجري أو نتلقى مكالمة ، يمكننا رؤية صورة الملف الشخصي للشخص في دائرة في المركز ، وأيضًا في الخلفية صورة افتراضية تظهر للجميع.

حسنًا ، يجري العمل حاليًا بحيث يتم الاحتفاظ بالخلفية التي حددناها في المحادثة مع هذا الشخص بدلاً من أن يكون لدينا خلفية افتراضية عند إجراء مكالمات صوتية أو استقبالها.

بهذه الطريقة ، سيكون الأمر أكثر إثارة للدهشة عندما نجري المكالمة أو حتى من الأسهل تحديد متى يقوم شخص ما بإجراء مكالمة صوتية إلينا ، لأننا سنتعرف عليهم بسهولة أكبر بسبب الخلفية الشخصية للمكالمة .

إقرأ أيضاً :  ميزات للهاتف الذكي قد لا تعرفها

إنها ميزة يتم إعدادها حاليًا لأجهزة iOS و أندرويد ، ولكن كما هو الحال دائمًا مع هذا التطبيق ، من غير المعروف متى سنرى التغييرات في الإصدار الثابت.

بفضل الخلفيات المخصصة للمكالمات ، سيكون من السهل التعرف على صاحب المكالمات ، صحيح أن صورة الملف الشخصي معروضة ، ولكن بهذه الطريقة سنرى بسهولة أكبر من يتصل بنا حتى لو كان الهاتف على مسافة معينة في تلك اللحظة.
إنها ميزة مفيدة ، وفي الإصدارات غير الرسمية مثل WhatsApp Plus الشهير ، يمكن تعديل (شاشة الاتصال) بشكل عميق لفترة طويلة ، لدرجة أن هناك متجرًا لتنزيل لخلفيات المخصصة لها. لكن الآن فهي مسألة وقت فقط حتى تصل إلى الجميع في الإصدار الرسمي من التطبيق .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:زوكربيرغ يعلن بناء “ميتا” لأسرع كمبيوتر عملاق في العالم