الخميس , مايو 19 2022
بعض الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد تواجه مشاكل غريبة مع أكواد QR

بعض الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد تواجه مشاكل غريبة مع أكواد QR

بعض الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد تواجه مشاكل غريبة مع أكواد QR

تعد رموز QR طريقة مفيدة للغاية لجمع الروابط وعرضها لتتمكن من الوصول إليها من الهاتف المحمول بطريقة مريحة للغاية. الآن ، يواجه بعض مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يستخدمون أندرويد 11 و أندرويد 12مشاكل مع أكواد QR .

تتسبب رموز QR في حدوث مشكلات لمستخدمي أندرويد على أجهزة OnePlus التي تعمل بنظام Oxygen OS وفي بعض هواتف البكسل من غوغل ، كما ذكرت Android Police ، وستكون هذه المشكلات مثل الاختصار العشوائي لبعض الروابط ، مما يؤدي إلى تغيير موقع الوجهة تمامًا.
من ناحية أخرى ، كانت هناك أيضًا حالات تم فيها تعطل بعض عناوين URL ذات النطاقات الفرعية تمامًا ، مما أدى إلى تغيير بعض عناصر الموقع وجعل الوصول إليها مستحيلًا.

لم تحدث هذه الأخطاء في أكواد QR التي تحتوي على روابط فحسب ، بل حدثت أيضًا في بعض الحالات المستخدمة لجدولة الأحداث والمواعيد ، حيث تم الإبلاغ عن الحالات التي تم فيها جدولة المواعيد بفارق 31 يومًا عن التاريخ الفعلي.

إقرأ أيضاً :  Range Rover Sport بحلتها الجديدة تظهر رسميا.. شاهد

أصدرت غوغل مؤخرًا تصحيحًا يعمل على إصلاح المشكلات التي كانت تحدث مع رموز QR في الأسابيع الأخيرة ، ولكن يبدو أن بعضها لا يزال قائمًا على أي حال. تعمل الشركة على إصلاح هذه الأخطاء ، لذلك إذا كنت تواجه مشكلة مع رموز QR ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو الإبلاغ عنها واستخدام طريقة بديلة.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:هاتف جديد قد يتصدر مبيعات الأجهزة الذكية هذا العام